النعمي يهزم صقور البساتين ويضرب موعداً مع شهداء المعلا

> عدن «الأيام» عمار مخشف

> بقيادة المدرب المخضرم (أحمد النعمي) تمكن فريق النعمي من خطف التأهل إلى الدور الثاني على حساب نظيره صقور البساتين بنتيجة 4 - 1 وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي بكريتر في إطار منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم في نسختها الثانية على ملعب الهوكي بكريتر عدن ، بمشاركة 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام بإشراف من قبل مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، وبرعاية كل من وزير الشباب والرياضة نايف البكري وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني ،

 وقد شهد الشوط الأول من المباراة تقدماً سريعاً لفريق النعمي بتسجيله الهدف الأول عبر اللاعب محمد فتحي .. ليضيف زميله أحمد فتحي الهدف الثاني ، فيما لم يتمكن فريق الصقور إلا من تقليص النتيجة بإحرازه هدفاً وحيداً من تسديدة رائعة أطلقها اللاعب لؤي عدنان ، لينتهي الشوط الأول بتقدم النعمي بهدفين مقابل هدف .. 

فيما شهد الشوط الثاني من المباراة أداء متوازناً من الطرفين بشنهما للهجمات المرتدة السريعة ولكن كانت الأفضلية لفريق النعمي، الذي أضاف هدفاً ثالثاً عبر اللاعب قائد سعيد ، وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة أضاف اللاعب صلاح نصر الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز فريق النعمي بنتيجة (أربعة أهداف مقابل هدف يتيم) .. أدار اللقاء الحكم الرائع (رأفت نورجي) .. هذا ويلتقي اليوم الثلاثاء فريقا الأهلية والزعفران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى