أنجيلا يقلب الطاولة ويهزم العيدروس في دوري تكريم الأستاذ وجدان عمر زيد

> عدن «الأيام» خاص

> تجاوز فريق أنجيلا منافسه شباب العيدروس بتسعة أهداف مقابل أربعة ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين، على ملعب حافة الوحش ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ضمن دوري تكريم الأستاذ التربوي والرياضي القدير وجدان محمد عمر زيد .. 
وقد شهدت وقائع الشوط الأول هجمات متبادلة من الطرفين المتنافسين ، ليتمكن فريق شباب العيدروس من التقدم فيه بـ 4 - 3  .. 

ولكن فريق أنجيلا (قلب الطاولة) في الشوط الثاني على الفريق المتقدم في نتيجة الشوط الأول ، بعد سيطرته على مجريات الأمور فيه وترجمته تفوقه في الأداء بإحراز نتيجة ثقيلة كان قوامها ستة أهداف مقابل أربعة ، لتصبح النتيجة النهائية للمباراة (9 - 4) ، بعد الإطاحة بكل آمال شباب العيدروس في التأهل عرض الحائط ، وإخراجه من البطولة ليتأهل أنجيلا بجدارة واستحقاق إلى الدور المقبل بدلاً منه.

 * سجل أهداف الفريق الفائز أنجيلا  كل من : ياسر الطني (خمسة اهداف) ، رامي عمر (هدفين) ، عماد محمد (هدفاً) وخالد علي (هدفاً) ..  فيما أحرز أهداف  شباب العيدروس كل من : مهران هدفين وعلي بارشيل هدفاً وسيف عبد الله هدفاً ، وقد شاهد هذه المباراة المتقلبة في النتيجة جمهور كبير خرج يضرب كفاً بكف لما شاهده من انتفاضة قوية من قبل فريق كان مهزوماً بأربعة أهداف في الشوط الأول ويفوز بتسعة أهداف في الشوط الثاني  .. فعلاً الكرة دوارة ومالها أمان .. أدار اللقاء الحكم حسين السقاف .. هذا ويلعب اليوم الثلاثاء فريقا المرحلي واتحاد شباب كريتر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى