حي السلام يحقق فوزاً سهلاً في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد

> عدن «الأيام»علاء عياش

>
 حقق فريق السلام من خورمكسر فوزاً كبيراً كان قوامه ثلاثة أهداف دون رد على فريق فقم البريقة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأربعاء في إطار مباريات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية والتي تقام بإشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو نور ، برعاية مشتركة من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني والتي يشارك فيها 28 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن.

 كانت المباراة مليئة بالإثارة والندية وشهدت تقديم أداء متوازن تقاسم فيها الفريقان الأفضلية وتبادلا الهجمات الخطيرة وخاصة مع بداية الشوط ، ليقتنص مهاجم فريق السلام عبدالله حبش هدفاً في غفلة من مدافعي فريق فقم منح فريقه الأسبقية والتقدم لينتهي الشوط سلامياً.

 ولكن في الشوط الثاني تبدل الحال ومالت السيطرة والأفضلية لفريق السلام الذي أحسن لاعبوه التعامل مع اللقاء وفرض هيمنة مطلقة على اللقاء ليضيف خالد حكيم هدفاً ثانيا للسلام ، قبل أن يطلق عبدالله حبش رصاصة الرحمة بتسجيله هدفاً ثالثاً في مرمى فريق فقم أعلن بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز حي السلام من خورمكسر بثلاثية بيضاء ليتأهل معها للدور الثاني من البطولة والتي شهدت مغادرة الفريق الخاسر من الدور التمهيدي وسط حسرة لاعبيه ومدربه .. أدار المباراة الحكم علاء محسن البدوي .. ويلعب اليوم الخميس فريق الرزميت مع فريق 20 يونيو ضمن مباريات الدور الأول من البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى