أخبار رياضية متفرقة

> «الأيام» متابعات

> ماكينة أهداف صلاح تعود للعمل في أنفيلد
 كسر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي صياماً عن التهديف دام طويلاً على ملعب أنفيلد معقل الريدز .. وسجل صلاح الهدف الثاني لليفر في مرمى نيوكاسل من ضربة جزاء ، ورفع النجم المصري رصيده لـ 12 هدفاً ، وأنهى محمد صلاح صيامه عن التهديف في ملعب أنفيلد ، بعدما عجز عن هز شباك مانشستر يونايتد وإيفرتون.
 وكان آخر بصمة لصلاح في معقل فريقه ، خلال مباراة فولهام ، يوم 11 نوفمبر الماضي في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 وأوضحت شبكة سكواكا ، أن صيام محمد صلاح في أنفيلد دام 276 دقيقة ، بينما لفتت شبكة أوبتا إلى أن مهاجم الليفر هز الشباك في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي ، وذلك أكثر من أي لاعب آخر بالمسابقة.

بوجبا يعود للحياة مع سولسكاير
 * واصل بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي تألقه للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الجديد للفريق أولي جونار سولسكاير .. وصنع بوجبا هدفين ليساهم في فوز كاسح لفريقه على كارديف سيتي 5-1 في الجولة الماضية.
 كما سجل بوجبا لاعب الوسط الفرنسي هدفين للمانيو ليتقدم على هيديرسفيلد تاون ، ووفقًا لشبكة "سكواكا" ، بات بوجبا أول لاعب في صفوف مانشستر يونايتد يساهم في 10 أهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.
 وذكرت شبكة "أوبتا" أن بوجبا سجل هدفين ، وصنع مثلهما في مباراتين تحت قيادة أولي جونار سولسكاير ، ليعادل ما حققه في آخر 12 مباراة تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو بتسجيل هدف وصناعة 3 لزملائه.

رقم لافت لنجم توتنهام في البريميرليج
 * سجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الهدف الثاني لفريقه توتنهام في مرمى ضيفه بورنموث ، أمس الأربعاء ، ضمن الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 وفي هذا الصدد ، قالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، إن سون ساهم في تسجيل 9 أهداف ، خلال آخر 9 مباريات له في البريميرليج (6 أهداف و3 تمريرات حاسمة).

سولسكاير يدخل تاريخ مانشستر يونايتد
 * قاد النرويجي أولي جونار سولسكاير مانشستر يونايتد إلى تحقيق الانتصارعلى هيدرسفيلد تاون في معقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد".
 ووفقًا لشبكة "سكواكا" ، فإن سولسكاير أصبح أول مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل الفريق معه في أول مباراتين 3 أهداف أو أكثر.
 وأشارت الشبكة ، إلى أن سولسكاير ، أصبح خامس مدرب في تاريخ الشياطين الحمر يُحقق الانتصار في أول مباراتين له مع الفريق، بعد والورث ، مات بوسبي ، داف سيكستون وجوزيه مورينيو.

يوم تاريخي لموهبة توتنهام
 * صنع اللاعب الشاب لتوتنهام كايل ووكر- بيترز ، الأهداف الثلاثة للسبيرز ، والتي حملت توقيع كريستيان إريكسن ، وسون هيونج مين ، ولوكاس مورا.
 وفي هذا الشأن ، ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، أن بيترز (21 عامًا و257 يومًا) أصبح  أصغر لاعب ، يصنع 3 أهداف في مباراة واحدة بالبريميرليج، منذ أن فعلها جيرمان بينانت، في أغسطس 2003 ، لصالح ليدز يونايتد أمام ميدلزبره ، وهو بعمر (20 عامًا و227 يومًا).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى