بطولة السعودية: الهلال للحفاظ على فارق النقاط مع النصر

> الرياض «الأيام» أ ف ب

>
 يحل الهلال حامل اللقب والمتصدر ضيفاً على التعاون الرابع الأحد في ختام مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم التي تنطلق الخميس ، ساعياً للحفاظ على فارق النقاط الثلاث عن النصر الثاني .. وسيكون الهلال في مواجهة منافس يبحث عن تعويض خسارته في آخر مباراتين أمام القادسية (1 - 3) في المرحلة 14 وأمام الرائد (1 - 2) الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة.

 ويتصدر الهلال برصيد 35 نقطة إثر فوزه في 11 مباراة والتعادل في إثنتين ، وخسارة أمام الحزم (1 - 2) في المرحلة 13 أدت إلى تقلص الفارق بينه وبين النصر إلى ثلاث نقاط فقط،
وسيكون الخطأ ممنوعاً للاعبي الهلال في هذه المرحلة ، لاسيما وأن فريقهم يواجه منافساً يسعى لاستعادة المركز الثالث الذي خسره لصالح الشباب، ويدخل التعاون المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

 وتنتظر النصر مباراة صعبة أمام مضيفه الفتح الجمعة ، علماً أن فريق العاصمة يواصل السير بخطى ثابتة على طريق المنافسة الجدية على اللقب ، ويحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة .. إلا أن النصر سيفتقد لجهود أربعة من نجومه هم : وليد عبدالله وعمر هوساوي وإبراهيم غالب ويحيى الشهري ، الذين التحقوا بالمنتخب السعودي تحضيراً للمشاركة في كأس آسيا 2019.

 ويتطلع الشباب الثالث بـ 26 نقطة لمواصلة انتصاراته عندما يلاقي الحزم الجمعة ، بينما يأمل الأهلي الخامس في تخطي خسارته في المرحلة السابقة أمام الهلال (3 - 4) عندما يلاقي مضيفه الوحدة .. وبنتيجة الخسارة الأخيرة أمام الهلال ، فشل الأهلي في تحقيق الفوز للمرة الرابعة توالياً ، وهو ما لم يختبره منذ عام 2013.
 * وتبدأ مباريات المرحلة اليوم الخميس باستضافة الباطن للقادسية والفيصلي للفيحاء، وتستكمل المباريات السبت باستضافة الاتفاق للاتحاد، على أن تقام الأحد أيضا مباراة بين أحد وضيفه الرائد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى