استهداف طقم للحزام الأمني في المحفد بعبوة ناسفة

> المحفد «الأيام» خاص

>
 أصيب أربعة من أفراد الحزام الأمني بالمحفد، محافظة أبين، بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة أمس في مدينة المحفد. 

وأكد مصدر محلي لـ «الأيام» بأن «مجهولين فجروا عبوة ناسفة أثناء مرور طقم عسكري لقوات التدخل السريع، وأن الانفجار خلف أربعة جرحى نقلوا على إثرها إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج».

وفي السياق أكد قائد الحزام الأمني بالمحفد علي هادي بأن «هذا الانفجار يعد الثاني خلال شهر ديسمبر الجاري، وسبق وأن تم استهداف سيارته الخاصة الأسبوع الماضي بعبوة ناسفة أدت إلى مقتل 2 وجرح آخر من أفراد الحزام الأمني في المحفد».

وأبدى هادي امتعاضه من عودة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أفراد الحزام الأمني، قائلا «لن ترهبنا مثل هذه الأعمال الغادرة والجبانة، وسنواصل مهمتنا في مكافحة الإرهاب في المحفد حتى يتم تطهيرها كاملةً من هذه العناصر الإرهابية على الرغم من شحة الإمكانيات لدينا».

وناشد قائد حزام المحفد قيادة الحزام الأمني بأبين وقوات التحالف العربي لدعم الحزام الأمني بالمديرية، والذي يفتقر للكثير من الإمكانيات.. مطالبا بضرورة دعم الحزام الأمني قطاع المحفد بكل الاحتياجات الضرورية لمواصلة مهامه في مكافحة الإرهاب.

وخاطب علي هادي قيادة الحزام الأمني بأبين وعدن قائلا «إننا سنواصل عملنا في محاربة الإرهاب حتى لو اضطررنا لأن نستدين ثمن الذخيرة والمشتقات النفطية، وكل ما يتطلبه العمل، لمواصلة حربنا على الإرهاب حتى نطهر مديرية المحفد كاملة من شرور هذه العناصر الإجرامية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى