حافة القاضي يتجاوز التحالف في دوري تكريم الأستاذ وجدان عمر زيد

> عدن «الأيام» خاص

>
بهدفين مقابل هدف ، تجاوز فريق حافة القاضي عصر أمس الجمعة منافسه فريق التحالف ، مسجلاً حضوره في الدور الثالث ، من بطولة دوري الفرق الشعبية ، التي تقام تكريماً وتقديراً للشخصية الرياضية والتربوية البارزة الأستاذ القدير (وجدان محمد عمر زيد) وذلك على ملعب (الوحش) الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم في الخساف ، بمشاركة 50 فريقاً من مختلف أحياء كريتر.

 وقد شهد بداية الشوط الأول (هدوء ما قبل العاصفة) بين الفريقين حيث كانت الهجمات مكثفة ، شكلت خطورة بالغة على المرميين ، غير أنها لم تترجم للأسف إلى أهداف ، ولكن فريق حافة القاضي لم يتوان خلال الشوط الثاني في تشديد الضغط على منافسه التحالف بتسجيله لهدفين متتاليين حافظ عليهما حتى النهاية ، في حين لم يقصر لاعبو التحالف كثيراً في مبادلة حافة القاضي في هجماته ، لكنه لم ينجح إلا في تقليص الفارق بإحراز هدف واحد فقط .. رغم شدة الهجمات ، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة .. وقد أحرز هدفي حافة القاضي : (أيمن السمان وأمجد فايز) فيما أحرز هدف التحالف (قائد سعيد) .. ونال المدافع (أيمن السمان) لاعب فريق حافة القاضي جائزة أفضل لاعب في المباراة .. وأدار اللقاء الحكم الرائع حسين السقاف.

 * الجدير بالذكر أن فريق أشبال الخساف كان قد تأهل عصر يوم أمس الأول الخميس في مباراة افتتاح مباريات الدور الثاني من دوري (وجدان عمر زيد) عقب تغلبه على فريق البغدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .. هذا وسوف تستمر منافسات الدور الثاني من دوري الأستاذ وجدان محمد عمر زيد ، حيث يلتقي اليوم السبت فريقا كود الحشيش والأهلية في ثالث اللقاءآت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى