اليوم.. منتخبنا الوطني الأول يواجه نظيره السوري ودياً

> أبوظبي «الأيام» محمد الخميسي وسميح المعلمي

>
 يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب السوري في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق في الإمارات في الخامس من شهر يناير القادم.


 وقد أجرى المنتخب مساء أمس حصته التدريبية الأخيرة على استاد زايد الذي سيحتضن المباراة ، حيث ركز الجهاز الفني على عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى لتطبيقها خلال المباراة الودية قبل أن يختتم التمرين بتقسيمة ، وكان الجهاز الفني قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية تم خلاله شرح أسلوب اللعب وتحركات المدافعين المطلوبة.

عياش يغيب عن المباراة
 وستشهد مباراة اليوم الأحد غياب قائد المنتخب وحارس مرماه الكابتن محمد إبراهيم عياش ، الذي يعاني من إصابة ، فضل الجهاز الطبي بسببها إراحته حتى الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص حالته.


منتخبنا يلعب بالزي الأبيض وسوريا بالاحمر
 هذا وقد عقد أمس في فندق (بارك أرجان روتانا) ، الاجتماع الفني الذي حضره من جانب منتخبنا الإخوة : عبد الله الثريا مدير المنتخب ، وعبد الرقيب العديني الإداري ، ومحمد الخميسي المنسق الإعلامي ، كما حضره من جانب المنتخب السوري الإخوة : المدير التنفيذي للاتحاد السوري ومدير المنتخب والإداري والمنسق الاعلامي حيث تم الاتفاق على أن يرتدي المنتخب السوري الزي الأحمر الكامل ، فيما سيرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل .. وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من النقاط أهمها : موعد المباراة ، والتي ستلعب الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات ( السابعة مساءً بتوقيت اليمن) ، وستكون مفتوحة للجماهير ، لكن بدون نقل تلفزيوني.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى