المرحلي يتأهل للدور الثاني من دوري تكريم الأستاذ وجدان عمر زيد

> عدن «الأيام» خاص

>
 في مبارة لم تخل من عنف التدخلات وشراسة الألعاب تجاوز فريق المرحلي منافسه السلفادور بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل للدور الثالث من دوري تكريم الأستاذ التربوي القدير والرياضي المعروف وجدان محمد عمر زيد ..  وقد شهد الشوط الاول تفوقا بعض الشيء من قبل فريق السلفادور الذي ضغط مهاجموه على مرمى جلال وأثمر ضغطهم عن هدف المباراة الأول قبل أن يعود المرحلي ويتمكن لاعبوه من تعديل النتيجة وتعزيزها أيضاً بهدف ثان ، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرحلي بهدفين مقابل هدف.

 أما الشوط الثاني فقد شهد سيطرة كبيرة للمرحلي الذي تمكن لاعبوه في كثير من أحداث المباراة من فرض أسلوب وأداء فريقهم ومن ثم الوصول إلى مرمى السلفادور أكثر من مرة ، وقد أثمرت هجمات المرحلي عن التسجيل في مرمى رفاق محمود خيضر الذين حاولوا هم أيضاً التسجيل من فرص عديدة ضاعت على فريقهم السلفادور ، وكذا المرحلي والتي كانت قد شكلت خطورة على المرميين لكنها لم تترجم إلى أهداف لتستمر المباراة وسط محاولات الفريقين للتسجيل دون جدوى ليعلن الحكم صافرة النهاية لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليصعد المرحلي إلى الدور الثالث من الدوري .. أحرز أهداف المرحلي كل من اللاعبين : أنور حسين (هدفين) وزاهر لطفي وحلمي محمد  ، فيما احرز هدف السلفادور رضوان جوهر .. وقد أدار اللقاء الحكم نادر شرف .. ونال لاعب المرحلي (أنور حسين) جائزة أفضل لاعب في المباراة.
 هذا وتستمر منافسات الدور الثاني من البطولة حيث يلتقي اليوم الإثنين (الوحش والسبراتي) في خامس مباريات الدور الثاني من دوري الأستاذ القدير وجدان محمد عمر زيد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى