تشكيل لجنة تحضيرية لتكريم نجم الزمن الجميل حسين عوذلي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
​عقدت العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ومحبو وأصدقاء الشخصية التربوية والرياضية الكابتن حسين عوذلي صباح يوم أمس الإثنين إجتماعاً بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وذلك للإعداد والتحضير لإقامة فعالية إحتفائية تكريمية تليق بمقام نجم فريق حسان في الزمن الجميل الكابتن حسين عوذلي ، الذي قدم الكثير لأبين والرياضة اليمنية عامة ، حيث كان نجماً كبيراً يُشار إليه بالبنان كظهير عصري معروف ، والذي أصيب بثلاث جلطات دماغية ، ليصبح حالياً يعيش وأفراد أسرته ، متنقلاً من منزل مستأجر إلى آخر ، في حالة غير مستقرة لترتفع الأصوات الخيرة مطالبة بمساعدة هذا النجم في نفقات علاجه ، خاصة وأنه يعاني الأمرين (صحياً ومعاشياً) ، وقد نقلت معاناته صحيفة «الأيام» في عدد سابق ، ليتفاعل الجميع مع محنته التي يعيش فيها من خلال تشكيل لجنة تحضيرية لتكريمه.

 وخلال اللقاء الذي تداعى إليه أهالي مديرية زنجبار تحدث الحاضرون عن الدور الذي قام به الأستاذ القدير حسين عوذلي خلال مسيرته التربوية والرياضية ، كنجم رياضي فريد ، وتربوي قدير ، مؤكدين عزمهم على إقامة هذا الحدث التكريمي كأقل واجب يتم منحه تجاه اللاعب الكبير عوذلي ، الذي خدم نادي حسان والرياضة اليمنية ولاقى الجحود والنسيان حين تكالبت عليه الظروف المرضية والمعيشية لتزيد من معاناته ..

وقد تم تشكيل لجنة تحضيرية، لتقوم بالإعداد والترتيب للمهرجان التكريمي الكبير للكابتن حسين عوذلي وتحديد برامج الفعالية ، التي سيتم الاتفاق عليها في الاجتماع الذي سيعقد الخميس القادم ، والذي من خلاله سيتم الاعلان عن إقامة موعد الحفل التكريمي، وتتكون اللجنة التحضيرية من : سميح أبوبكر الدائرة المالية ، الهيئة الاستشارية : المهندس مختار الشدادي والأستاذ وضاح الساحمي .. واللجنة الإعلامية : نايف الرصاصي وسعيد فاضل وأشيد الحافرة .. العلاقات العامة : إيهاب أحمد فرج ورضوان باحشيشة وصالح سالم أبو الشباب وباسل العبد جابر .. دائرة المرأة : عهد عبدالله سعيد.

 وقال الأستاذ وضاح الساحمي ، أن اللجنة تعكف حالياً على إقامة مهرجان تكريمي كبير يليق بما قدمه نجم الزمن الجميل لفريق حسان والشخصية التربوية الفذة الكابتن حسين عوذلي ، بعد أن تداعت الشخصيات الاجتماعية والأهالي إلى إقامة هذا التكريم الذي يستحقه نظير ما قدمه للرياضة والحقل التربوي بعد أن تناسته السلطة المحلية بأبين ومكتب الشباب والرياضة ، ونادي حسان الرياضي ، ولم يلتفتوا إليه .. متناسين ماقدمه هذا الأستاذ التربوي الفاضل ، والنجم الكروي الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى