الوحش يهزم السبراتي بسهولة في دوري تكريم الأستاذ وجدان عمر زيد

> عدن «الأيام» خاص

>
​ضمن مباريات بطولة دوري الفرق الشعبية لكرة القدم التي تقام هذه الأيام تكريماً وتقديراً للشخصية الرياضية والتربوية البارزة الأستاذ القدير (وجدان محمد عمر زيد) على ملعب حافة (الوحش) الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم في منطقة الخساف بمشاركة 50 فريقاً من مختلف أحياء كريتر هزم فريق الوحش منافسه فريق السبراتي بستة أهداف مقابل هدفين  في المباراة التي أقيمت عصر أمس الإثنين ..

وكان الشوط الأول قد شهد محاولات عديدة من الجانبين حيث شكلت هجماتهما خطورة على مرمى كل منهما ، لكنه انتهى بـ 1 - 1 ، ليخرج الفريقان منه متعادلين بهدف في كل شبكة .. لكن الشوط الثاني شهد تكافؤاً في الأداء قبل أن يشهد اجتياحاً مخيفاً للاعبي الوحش ، الذين سيطروا على أغلب فترات هذا الشوط ، الذي أضاف فيه الوحش 5 أهداف لتنتهي المباراة بـ 6 - 2، أما فريق السبراتي فلم يتمكن سوى من إضافة هدف آخر ليعلن الحكم بصافرته نهاية المباراة بفوز الوحش بستة أهداف مقابل هدفين ، ليصعد إلى الدور الثالث من الدوري ، فيما غادر السبراتي البطولة .. وقد أحرز أهداف فريق الوحش الستة كل من : نسيم اللحجي ومجدي صالح بواقع (هدفين) لكل منهما ، ومحمد الدرة ومروان اللحجي بواقع هدف واحد لكل منهما ..

أما هدفا السبراتي فقد سجلهما خالد جعشان وعمر الديان .. وقد أدار اللقاء الحكم الرائع حسين السقاف .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الوحش (نسيم اللحجي) .. هذا و تستمر مباريات الدوري بلقاء اليوم الثلاثاء الذي يجمع (الآنسي والخساف).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى