ستيرلينج مقتنع بقدرة السيتي على الفوز "على أي كان"

> لندن «الأيام» أ ف ب

> إعتبر المهاجم الإنكليزي رحيم ستيرلينج أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، قادر على التغلب "على أي كان"، وذلك في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" أمس الثلاثاء قبل يومين من استضافة فريقه لليفربول المتصدر.
 ويتصدر فريق نادي ليفربول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، من دون خسارة هذا الموسم حتى الآن ، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن السيتي الثاني .. ويستضيف الأخير على ملعبه استاد الاتحاد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب غداً الخميس في قمة المرحلة الحادية والعشرين.

 ويتوقع أن تكون المباراة مفصلية في مسار الدوري ، لاسيما في حال تمكن ليفربول (54 نقطة) من تحقيق فوزه الثامن عشر هذا الموسم ، ما سيؤدي الى ابتعاده بشكل إضافي عن مطارديه المباشرين السيتي (47 نقطة) وتوتنهام هوتسبر الثالث مع 45 نقطة.
 وبعدما اعتبر مدرب السيتي الإسباني جوسيب جوارديولا الأحد أن الخسارة في المباراة المقبلة ستعني عملياً حسم اللقب لصالح ليفربول شدد ستيرلينج على أن الفوز ليس عصياً على فريقه،

وقال المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عاماً : "إذا لعبنا بالطريقة التي نعرف أننا قادرون عليها ، يمكننا أن نفوز على أي كان ستكون مباراة رائعة غداً الخميس وجميعنا نتطلع قدماً إليها".
 وبعدما أنهى المرحلة الخامسة عشرة متصدراً دون خسارة تلقى السيتي ثلاث هزائم في مبارياته الأربع التالية .. واستعاد الفريق الأزرق نغمة الانتصارات بفوزه 3 - 1 على ساوثهامبتون الأحد في المرحلة العشرين ، واستعاد المركز الثاني من توتنهام الخاسر أمام ضيفه ولفرهامبتون 1 - 3.

 في المقابل ، يغرد ليفربول في سرب منفرد بحثاً عن لقبه الأول في بطولة إنكلترا منذ العام 1990، وهو حقق في المرحلة العشرين فوزه التاسع توالياً في الدوري هذا الموسم، وأتى بنتيجة كبيرة أمام ضيفه أرسنال 5 - 1.
 ورأى ستيرلينج أن الفوز على ساوثهامبتون ساهم في تحسين وضع لاعبي السيتي موضحاً : "خضنا مباراتين ضعيفتين (بالخسارة ضد ليستر سيتي 1 - 2 وقبله كريستال بالاس 2 - 3 في المرحلتين 18 و19) وكنا نحتاج إلى الفوز (في المرحلة 20) لنعطي أنفسنا فرصة ، وقمنا بذلك على وجه التحديد".

 وأضاف : "كان تقبل النتيجتين السابقتين صعباً بالنسبة إلينا ، لكن أعتقد أننا عدنا بشكل مذهل .. أعتقد أننا كنا ندين لأنفسنا والفريق بتقديم المستوى الذي ندرك أننا قادرون على تقديمه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى