اليرموك يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الشهيد جعفر

> عدن «الأيام» خاص

>
 تأهل فريق اليرموك من مديرية خور مكسر إلى الدور الثاني من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعد فوزه عصر أمس على فريق (السنافر) من الشيخ عثمان بركلات الترجيح ، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين في كل شبكة ، وذلك في إطار منافسات بطولة الشهيد جعفر في نسختها الثانية ، التي يشارك فيها 28 فريقاً شعبياً جاءوا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو برعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة ، وشركة عدن للصرافة ، والبنك المركزي اليمني.

 المباراة جاءت سريعة منذ البداية ، حيث سجل المهاجم سالم الواحدي هدف السبق لفريق اليرموك وسرعان ما جاء الرد عبر لاعب السنافر أحمد عيدورس لتتعادل الكفة لكن مهاجم اليرموك محمد نصر سجل هدف التقدم لفريقه ، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدفين مقابل هدف .. وفي الشوط الثاني هدأ اللعب نسبياً ، ولم تكن هناك هجمات منسقة إلا فيما ندر ، لكن وفي آخر لحظات الشوط الثاني سجل مهاجم السنافر أحمد الصارطي هدف التعادل ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2 - 2  ، ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الترجيح التي جاءت يرموكية. 

 وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة مهاجم اليرموك (سالم الواحدي) كأفضل لاعب ونال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له لاعب مدير شركة عدن للصرافة الشيخ صالح  .. وقد قاد المباراة الحكم علاء البدوي .. ويلعب اليوم الخميس النصيب والضياء.

 الجدير بالذكر أن مهاجم اليرموك سالم الواحدي تألق في المباراة وسجل الهدف الأول ببراعة ثم صنع الهدف الثاني ، وفي ركلات الترجيح قام بتغيير الحارس مصطفى الشهير بـ (صفصف) ولعب هو كحارس مرمى ، ومع أنه لم يلمس أي ركلة ترجيحية بسبب رعونة لاعبي الفريق الخصم الذين لم يسددوا كراتهم باتجاه مرمى منافسيهم ، لكن هذا ، لم يمنع اللجنة المنظمة من اختياره (نجماً للمباراة) لتألقه وشجاعته في المباراة ، وأثناء ركلات الترجيح .​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى