ركلات الترجيح تؤهل القطيعي للدور الثالث من دوري وجدان زيد

> عدن «الأيام» خاص

>
​* تأهل فريق شباب القطيعي إلى الدور الثالث من بطولة دوري الفرق الشعبية الذي يقام تكريماً وتقديراً للشخصية الرياضية والتربوية البارزة الأستاذ القدير (وجدان محمد عمر زيد) على  ملعب (الوحش) الكائن بجانب سينما هريكن ، وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بمشاركة 50 فريقاً من مختلف أحياء كريتر ، وذلك بعد فوزه على فريق حوش الجفري بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بـ 5 - 5 ..

وكان عنوان الشوط الأول الإثارة والحماس قبل اشتداد وتيرة اللعب ومحاولات تسجيل الفريقين لهدفي تعادلهما ، على الرغم من تألق حارسي المرميين وإهدار العديد من الفرص .. أما الشوط الثاني فقد شهد حرباً ضارية في أرض الملعب حيث انتهز الفريقان أقل الفرص ، حيث كان من الممكن ، أن تشهد هذه المباراة أكبر نتيجة تسجل في الدوري ، لولا غياب التركيز في الإنهاء السليم للهجمات التي لم تسفر إلا عن إضافة الفريقين 3 أهداف لكل منهما لتنتهي المباراة بالتعادل بخمسة أهداف في كل شبكة ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها شباب القطيعي لمصلحته ليتأهل إلى الدور الثالث ..

وقد أحرز أهداف فريق شباب القطيعي في (الوقت الأصلي من المباراة) : عزيز شرف (هدفين) وسعيد أحمد وصادق قاسم وعبد الله حيدان .. فيما أحرز أهداف حوش الجفري كل من : أيمن محمد (هاتريك) وحسين مزعل (هدفين) .. وأدار اللقاء الحكم عمرو الحرازي ، ونال
لاعب فريق حوش الجفري (أيمن محمد) جائزة أفضل لاعب المقدمة من شركة عدن للصرافة .. هذا و تستمر منافسات الدور الثاني من دوري الأستاذ وجدان محمد عمر زيد ، حيث يلتقي اليوم الأحد فريقا الميدان و البوميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى