إختتام دورة مدربي الكرة الطائرة المستجدين في الشحر بنجاح

> الشحر«الأيام» فهمي باحمدان

>
أختتمت مساء يوم أمس الأول بمدينة الشحر الدورة التدريبية المبتدئة لمدربي الكرة الطائرة التي نظمت برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والمدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد الكرة الطائرة بالساحل بالتنسيق مع الملتقى الشبابي والرياضي بالشحر ، والتي حاضر فيها المحاضر الكابتن عمر فريد مثنى خلال الفترة من 3 - 5 يناير الجاري.

 وفي حفل إختتام الدورة أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي أن مكتبه وفي إطار خطة العام 2019 سيولي جانب التأهيل والتدريب إهتماماً متزايداً ، بالتوازي مع حجم النشاط الذي سيتم تفعيله في مختلف الألعاب التي تدعمها وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمحافظة .. ودعا مسجدي المتدربين إلى تنمية مداركهم وقدراتهم والعمل على عكس ما تلقوه من معارف ومعلومات خلال الدورة ، وما استوعبوه من خبرات وإمكانيات المحاضر الكابتن عمر فريد مثنى ومتابعة كل جديد في اللعبة وقانونها والاهتمام بالنشء وبقية الفرق العمرية داخل الأندية والعمل على صقل المواهب فيها.

 من جانبه .. أشار رئيس إتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت الكابتن أنور صالح جابر أن مخرجات هذه الدورة ستثمر إيجاباً على واقع اللعبة من خلال الدفع بهذه الكوكبة من المدربين الشباب المؤهلين لتشكيل نواة لفرق الفئات العمرية لأندية الساحل في إطار خطة شاملة لتطوير اللعبة وإستعادة أمجادها وبريقها .. وكان رئيس الملتقى الرياضي الشبابي جمال أحمد بن بريك قد عبر عن سعادته بالشراكة مع مكتب الشباب والرياضة واتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت ، مشيراً إلى أن الملتقى لديه العديد من الفعاليات والأنشطة خلال العام الحالي .. فيما أكدت كلمة المدربين التي ألقاها الشاب خالد عمر فغمة أن هذه الدورة ستكون الإنطلاقة الحقيقية لهم في عالم التدريب وأن أمامهم الكثير ليقدموه في خدمة اللعبة وأنديتهم.
 عقب ذلك جرى تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة بشهادات المشاركة والتقدير .. وقد حضر إختتام الدورة المشرف الفني لاتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت أحمد موفق وعضو الاتحاد الكابتن مبارك عمر البر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى