كأس إنكلترا: سباعية لمانشستر سيتي في مرمى روثرهام وخروج ليستر سيتي

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
دك مانشستر سيتي شباك ضيفه روثرهام من الدرجة الأولى بسباعية نظيفة أمس الأحد وبلغ الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم ، في حين حقق نيوبورت كاونتي من الدرجة الثالثة المفاجأة بإخراجه ليستر سيتي بطل دوري عام 2016 بفوزه عليه 2 - 1.

 وللمفارقة تناوب على تسجيل الأهداف في المباراة الأولى سبعة لاعبين مختلفين هم : رحيم ستيرلينج (12) ، فيل فودن (43) ، النيجيري سيمي إياجي (45 خطأ في مرمى فريقه) ، البرازيلي جابريال جيزوس (53) ، الجزائري رياض محرز (73) ، الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي (78) والألماني لوروا ساني (85).

 وأجرى مدرب مانشستر سيتي جوزيب جوارديولا ثمانية تغييرات على التشكيلة التي تغلبت على ليفربول 2 - 1 في لقاء قمة الخميس الماضي في الدوري الممتاز.
* وتغلب واتفورد من الدرجة الممتازة على فريق نادي ووكينج بهدفين سجلهما ويل هيوز (13) وتروي ديني (74).

 * وكانت أندية المقدمة في الدوري الممتاز ، اجتازت هذا الدور بسهولة الجمعة والسبت ، فتغلب توتنهام على ترانمير روفرز 7 - صفر ، ومانشستر يونايتد على ريدينج 2 - صفر ، وتشلسي على نوتنجهام فوريست بالنتيجة ذاتها ، وأرسنال على بلاكبول 3 - صفر.

 * وفي مباراة نيوبورت وضيفه ليستر سيتي تقدم أصحاب الأرض بهدف سجله جميل مات (10) ، ورد الجزائري رشيد غزال بهدف التعادل لليستر ، قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، فظن ليستر بأنه سيفرض مباراة معادة على ملعبه ، لكن بادريج أموند كان له رأي آخر بتسجيله هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 85.
 * ويُختتم هذا الدور بلقاء ولفرهامبتون مع ليفربول اليوم الإثنين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى