بطولة إسبانيا: تعادل إشبيلية وأتلتيكو مدريد وريال مدريد يواصل نزيف النقاط

> مدريد «الأيام» أ ف ب

>
 انتهت قمة المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بين إشبيلية الثالث وضيفه أتلتيكو مدريد الثاني بتعادل مخيب 1-1 على ملعب رامون سانشيس بيثخوان الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان إشبيلية البادئ بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الفرنسي التونسي الأصل (37)، وأدرك مواطنه أنطوان غريزمان التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وقدم الفريقان خدمة لبرشلونة المتصدر للابتعاد 5 نقاط في الصدارة وضمان لقب بطل الخريف الشرفي في حال فوزه على مضيفه خيتافي لاحقا.
وعزز أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة، وبالفارق ذاته أمام إشبيلية.

وكانت المباراة قوية بين الفريقين وشهدت ندية كبيرة بينهما اضطرت الحكم لاهوس إلى إشهار البطاقة الصفراء 11 مرة بينها 6 للضيوف.
وواصل ريال مدريد نزيف النقاط بخسارته أمام ضيفه ريال سوسييداد صفر-2، هي الأولى له أمام الأخير على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة منذ أيار/مايو 2004 (1-4).

وفاجأ الضيوف ريال مدريد بهدف مبكر وتحديدا في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء انبرى لها البرازيلي ويليان جوزيه بنجاح، قبل أن يوجه له الضربة القاضية قبل 7 دقائق من نهاية المباراة بهدف للبديل روبن باردو (83)، علما أنه كان بإمكانهم الفوز بغلة أكبر بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي سنحت لهم في الشوط الثاني.

وأكمل ريال مدريد الذي غاب عنه نجمه الويلزي غاريث بايل بسبب الإصابة، المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61 إثر طرد مهاجمه لوكاس فاسكيس لتلقيه الانذار الثاني.

وجاءت الخسارة بعد 3 أيام من سقوط النادي الملكي في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال 2-2 الخميس، فتجمد رصيده عند 30 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس .
وفي مباراة ثالثة، تعادل إيبار مع فياريال صفر-صفر.
وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء سلتا فيغو مع أتلتيك بلباو.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى