20 يونيو يضرب موعداً مع العيدروسي في بطولة الشهيد جعفر

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
​بقيادة الكابتن نايف الحريري أقصى فريق 20 يونيو منافسه فريق الزعفران من بطولة الشهيد جعفر ، ونجح في خطف التأهل إلى الدور ربع النهائي في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، بعد فوزه بنتيجة 3 - 1 في إطار منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم في نسختها الثانية والتي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، وبرعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني.

 شهد الشوط الأول إستحواذاً واضحاً من لاعبي 20 يونيو الذين من ركلة جزاء نفذها اللاعب موسى شفيق بنجاح أحرزوا الهدف الأول ، بعدها تمكن زميله عصام وديع من إحراز الهدف الثاني ، وإضافة كريم عصام البير هدفاً ثالثاً ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق 20 يونيو بثلاثة أهداف دون رد .. وفي الشوط الثاني من اللقاء لم يتغير الحال إذ بقي على ما هو عليه حيث شهد أداء متوازنا تقاسم فيه الطرفان الأفضلية مع وجود هجمات متبادلة ، وقد أضاع فريق الزعفران العديد من الفرص المحققة دون استغلالها ، لكنه من هجمة مباغتة تمكن اللاعب نعمان وجدان من إحراز الهدف الأول لتنتهي المباراة بفوز فريق 20 يونيو بثلاثة أهداف مقابل هدف ..

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق 20 يونيو (كريم عصام البير) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة الـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له الكابتن جلال عمر .. وقد قاد المباراة تحكيمياً باقتدار الكابتن (مختار محمد حسن) .. هذا ويلتقي اليوم الثلاثاء فريقا (السلام وصبر القاهرة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى