التلال والروضة إلى النهائي الفرقي في تصفيات المحبة والسلام لطاولة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
 أفتتحت صباح أمس الثلاثاء في صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة تصفيات المحبة والسلام لكرة طاولة أندية محافظة عدن (الفرقي - الزوجي - الفردي) ، والتي ينظمها اتحاد اللعبة بعدن برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة عدن الأخ أحمد سالم ربيع علي بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. ويشارك في البطولة التي تجري بين الـ 8 و الـ 10 من يناير الحالي 9 قرق تمثل أندية محافظة عدن تم توزيعها إلى مجموعتين ، حيث ضمت الأولى : التلال وشمسان والجزيرة والاتحاد فيما ضمت المجموعة الثانية : الشعلة والجلاء والروضة والوحدة والنصر .. وقد أسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة .. وقد جاءت نتائج اليوم الأول من البطولة (فرقي) على النحو التالي :

 - المجموعة الاولى : التلال × الاتحاد 3 - 1 ،
الجزيرة × شمسان 2 - 3 ،
الاتحاد × الجزيرة 3 - 1 ،
التلال × شمسان 3 - 0 ،
التلال × الجزيرة 3 - 0 ،
شمسان × الاتحاد 3 - 2.
 - المجموعة الثانية : الجلاء × الروضة 2 - 3 ،
النصر × الشعلة 0 - 3
الوحدة × الجلاء 0 - 3 ،
الجلاء × الشعلة 3 - 0 ،
الروضة × النصر 3 - 0 ،
الوحدة × الشعلة 0 - 3 ،
الجلاء × النصر 3 - 0 ،
الشعلة × الروضة 0 - 3 ،
الوحدة × النصر 3 - 0 ،
الوحدة × الروضة 0 - 3.


 وبهذه النتائج تأهل فريق التلال متصدراً ، وحل الاتحاد ثانياً عن المجموعة الأولى .. والروضة والجلاء عن المجموعة الثانية إلى الدور الثاني للبطولة (منافسات المقص) ليتقابل التلال مع الجلاء ويفوز التلال بنتيجة ثلاثة لصفر ، والروضة يفوز على الاتحاد بثلاثة لصفر ، ويتأهل الفريقان إلى المباراة النهائية التي ستقام صباح اليوم الأربعاء في منافسات الفرقي .. على أن تستكمل البطولة صباح اليوم الأربعاء بإقامة بطولة الفردي والزوجي ، والتي ستختتم يوم غد الخميس بتكريم الأبطال.

 يذكر أن تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة والتي تستمر حتى الخميس 10 يناير تقام في صالة الشهيد أحمد الحيدري التابعة لنادي المنصورة ، بمشاركة تسعة أندية بعد انسحاب ناديي المنصورة والميناء من البطولة .. ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى نهائيات بطولة المحبة والسلام لأندية المحافظات المحررة والتي تستضيفها محافظة عدن الشهر القادم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى