خلف اللبني لـ«الأيام»: الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم.. وتحية لإدارة نادي شمسان

> عدن «الأيام» علاء عايش

>
​ قدم رئيس لجنة حكام محافظة عدن لكرة القدم الحكم الدولي خلف اللبني شكره للهيئة الإدارية لنادي شمسان الرياضي في المعلا بقيادة ربان سفينتها الماهر الأخ خالد بيزع ، على ما تقوم به من أدوار مميزة تجاه حكام محافظة عدن وتسهيل كل المعوقات التي تعترض طريقهم من خلال تعاونها الدائم والمستمر في استضافة كثير من الأنشطة الرياضية ، بما فيها نشاطات وفعاليات الحكام ، وكان آخرها الدورة التحكيمية للمستجدين التي اختتمت مؤخراً في عدن.

 وأضاف الدولي خلف اللبني في تصريح صحفي خاص قائلاً : "نشعر بالسعادة والاعتزاز بوجود مثل هكذا إدارات للأندية تحرص دائماً على إحداث نقلة نوعية وتقديم جل الاهتمام والمساعدة في استضافة وإنجاح الفعاليات والدورات الرياضية الخاصة بالشباب ، والعمل على تنشيطهم ، متمنياً من بقية الأندية الاقتداء بإدارة نادي شمسان التي دائماً ما تسجل موقفاً مشرفاً تجاه رياضة عدن والرياضيين عامة".

 وأكد الدولي خلف اللبني رئيس لجنة الحكام بعدن أن جميع حكام المحافظة يستعدون لتحكيم مباريات بطولة شركة طيران بلقيس القادمة ، حيث يبذلون حالياً جهوداً كبيرة ، من أجل الوصول للجاهزية الفنية والذهنية التي تساعدهم على تقديم وتحقيق الهدف .. داعياً الأندية واللاعبين إلى التعاون مع الحكام لكونهم من البشر والخطأ وارد منهم ولا يمكن لمباراة كرة قدم أن تنتهي دون أخطاء .. وكشف اللبني عن الصعوبات والمشكلات التي تواجه حكام كرة القدم بعدن ، وأهمها التجاهل وعدم اهتمام الاتحادات الرياضية بالحكام ، وهو السبب الرئيس لعدم استمرار ومواصلة البعض في هذا المجال المهم ، والذي يعتبر أساس نجاح  الألعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى