(الزنجب) يخطف الفوز للسكنية على السبيل بهدف قاتل في الدقيقة 60

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>
​خطف اللاعب سند الزنجب الفوز لفريقه (سكنية شارع أروى) على فريق السبيل بالهدف الذي سجله في آخر دقائق المباراة التي أقيمت عصر أمس الأربعاء على ملعب الهوكي بكريتر، ضمن بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم في نسختها الثانية التي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، وبرعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني.

 بدأ فريق السكنية بضغط قوي على فريق السبيل قابله تألق لافت من مدافعي السبيل وحارس مرماهم المتألق (عمرو عبد السلام) مع وجود فرص كثيرة ضاعت على الفريقين بسبب التسرع والعشوائية ، وهو ما آخر تسجيل الأهداف ، وخاصة الفرص التي ضاعت على لاعب السبيل (هادي).
 وفي الشوط الثاني كثف فريق السكنية من هجماته عبر لاعب الوسط الفنان (عبد الله هواش) الذي أقلق مدافعي السبيل بكثرة تحركاته ومراوغاته ، لكن الحال ظل كما كان في الشوط الأول رغم الهجوم الكاسح من قبل لاعبي السكنية ، الذي وجد لاعبوه صعوبة في التوغل إلى داخل منطقة الجزاء مع استمرار تألق حارس فريق السبيل (عمرو عبد السلام) الذي أخرج هدفين من حلق المرمى ..

وكانت الدقائق الأخيرة تشير إلى اتجاه الجميع إلى ركلات الترجيح ، إلى أن جاء الحل عبر اللاعب (سند الزنجب) الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ، لم يستطع المدافعون والحارس التعامل معها ، لتسكن سقف المرمى ، وسط فرحة عارمة من مشجعي فريق السكنية ومدربهم الرائع (حسين السقاف) ، لتنتهي المباراة بفوز صعب لفريق السكنية بهدف دون رد .. وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب وسط فريق السكنية (عبد الله هواش) لاستلام جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، حيث سلمها له الأستاذ والكابتن فهمي عبد الرب نائب رئيس اللجنة المنظمة .. قاد المباراة الحكم علاء البدوي .. هذا ويلعب اليوم الخميس 10 يناير فريقا (إنماء واليرموك).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى