اليوم إختتام التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لطاولة عدن

عدن «الأيام» علاء عياش

​ تختتم صباح اليوم التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام (مواليد 2000) لكرة طاولة أندية محافظة عدن في صالة الشهيد أحمد الحيدري التابعة لنادي المنصورة ، والتي ينظمها اتحاد كرة الطاولة بعدن ، برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ، وأحمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وبإشراف من مكتب الشباب والرياضة بعدن .. ويشهد اليوم الأخير من التصفيات إقامة المباراتين النهائيتين من بطولة الفردي والزوجي ، حيث تأهل في بطولة الفردي اللاعب (عبد الرقيب) من نادي (التلال) مع اللاعب (محمد نجيب) من نادي الجلاء ، فيما تأهل في بطولة الزوجي إلى المباراة النهائية اللاعبان مصطفى وعبدالرقيب من (التلال) ليلعبا ضد اللاعبين أديب ومحمد مصطفى من (الجلاء). 

 أما لاعب فريق الروضة (أيمن) فقد حل في المركز الثالث في بطولة الفردي ، بعد فوزه على لاعب الاتحاد أصيل ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الفردي بنتيجة 3 - صفر ، كما فاز بالمركز الثالث في بطولة الزوجي لاعبا فريق نادي الروضة (أركان وأيمن) على لاعبي فريق الجزيرة علي وزكري بـ  3 - صفر.
 وكانت منافسات أمس الأربعاء قد شهدت تتويج فريق التلال بالبطولة الفرقية بعد فوزه على فريق الروضة في المباراة الختامية 3 - صفر ، وجاء فريق الجلاء ثالثاً بعد فوزه على الجزيرة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع 3 - صفر.

 * هذا وكانت منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة كرة الطاولة (فرقي - فردي - زوجي) قد افتتحت الثلاثاء 8 يناير بمشاركة تسعة أندية قسمت إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني لنهائيات البطولة التي تستضيفها العاصمة عدن في نهاية الشهر الحالي.