اتحاد سيئون يتعادل مع روكب في ذهاب دور الثمانية من كأس حضرموت

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

فرط فريق شباب روكب في تقدمه أمام ضيفه فريق اتحاد سيئون في مباراة أمس الجمعة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا في ذهاب دور الثمانية للنسخة السادسة من بطولة  كأس حضرموت لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتقام بتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة تحت شعار حضرموت تجمعنا ، ليدرك الضيف القادم من سيئون التعادل ويظفر بنقطة ثمينة وثلاثة أهداف ستعزز تواجده في لقاء الإياب ..

وقد بدأت المباراة بهدوء وجس نبض بين الفريقين إلى أن تمكن شباب روكب من فرض السيطرة ليحكم قبضته ويشن هجماته التي أثمرت في الدقيقة 16 عن هدف السبق عن طريق حسين باراس وبعدها بأربع دقائق سجل زميله عمر المرشدي هدف التقدم الثاني معززاً التقدم للفريق الأحمر وفي الدقيقة 31 إستطاع الاتحاد بواسطة لاعبه رشاد النوبي تقليص الفارق بالهدف الاتحادي الأول وبنتيجة 2 - 1 أنهى روكب الشوط الأول متقدماً.

  وفي الشوط الثاني ومع بداياته حاول شباب روكب الوصول لمرمى الاتحاد ونجح في الدقيقة 12 بإضافة ثالث أهدافه بتوقيع البديل يوسف باخميس وبعد الهدف أدرك الاتحاديون خطورة الموقف واستعادوا عافيتهم تدريجياً حيث نجح علي الجفري في تسجيل الهدف الاتحادي الثاني وعادل النتيجة رشاد النوبي من ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة وسيتواجه الفريقان في مباراة الإياب يوم الجمعة القادمة على ملعب جواس بسيئون ..

أدار المباراة حسن بن قفله بمعاونة : غازي عبدالقادر حسان وعلي سليمان اليهري وعمر مبروك مرعي إحتياطياً .. وراقبها إدارياً هاشم بن الشيخ أبوبكر وقيم الحكام فنياً شكري باشعيب ومن الفرع فادي باخريبة.
 * وفي مباراة أخرى بذهاب دور الثمانية أمس الجمعة تعادل سلباً أهلي الغيل ومضيفه شباب القطن على ملعب جواس بسيئون وستكون مباراة الإياب في المكلا الجمعة القادمة .. أما اليوم السبت فستجرى مباراتا ختام ذهاب دور الثمانية إذ يتواجه في المكلا وتحديداً بملعب بارادم التضامن ووحدة تريم وعلى ملعب جواس بسيئون يحل سمعون ضيفاً على سيئون.​