الضياء آخر المتأهلين لدور الـ 8 في بطولة الشهيد جعفر

عدن «الأيام» خاص

​أكمل فريق الضياء عقد المتأهلين لدور الـ 8 من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم في نسختها الثانية التي يشارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، وبرعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني ، بعد تغلبه عصر أمس على فريق الصبر بثلاثة أهداف دون رد .. الشوط الأول بدأ بحذر دفاعي مبالغ فيه من الطرفين ، ولم يشهد أي لمسات جمالية ، بل كانت الإحتكاكات حاضرة كثيرة ، إلى أن جاءت الدقيقة 20 والتي سجل فيها فريق الضياء الهدف الأول عبر قائد الفريق حامد باحويرث الذي ارتقى لضربة ركنية لم يتعامل معها حارس الصبر جيداً فسددها برأسه إلى المرمى منهياً الشوط الأول بتقدم الضياء بهدف دون رد .. وكان الشوط الثاني أفضل حالاً من الشوط الأول ولكن ضاعت العديد من الفرص خاصة على مهاجم الصبر (صخر سيف) ، وظل اللعب سجالاً بين الجانبين حتى سجل عبدالفتاح فتحي ليضيف زميله أحمد بيه الهدف الثالث الذي قضى على آمال فريق الصبر ، لتنتهي المباراة بفوز الضياء بثلاثة أهداف دون رد.

 وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الضياء (عبدالفتاح فتحي) لاستلام جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ (10 آلاف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، حيث سلمها له الكابتن فيصل باهرمز .. وقد قاد المباراة الحكم حمادة شوقي .. هذا ويفتتح عصر اليوم السبت دور الثمانية بلقاء قوي يجمع العيدروسي و20 يونيو.
 الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة وفي إستراحة ما بين الشوطين أجرت القرعة بين الفرق الثلاث المتأهلة من خارج مديرية صيرة وهي : (النعمي من التواهي .. والصبر من القاهرة .. واليرموك من خورمكسر) ..

وقد وضعت القرعة فريق اليرموك (باي) على أن يلتقي فريقا (النعمي وصبر القاهرة ) غداً الأحد .. والفائز منهما يلاقي اليرموك يوم الأربعاء .. وبهذا سيكون جدول دور الثمانية على النحو التالي :  السبت  12 يناير (العيدروسي × 20 يونيو) ، الأحد 13 يناير (النعمي × صبر القاهرة) ، الإثنين 14 يناير (السكنية × الضياء) ، الثلاثاء 15 يناير (راحة لجميع الفرق) ، والأربعاء 16 يناير (اليرموك والفائز من النعمي والصبر).