نجوم عدن يكسبون نجوم لحج في أربعينية الفقيد صلاح عبدون

تبن «الأيام» هشام عطيري

​أهدى نجوم منتخب عدن لكرة القدم كأس أربعينية فقيد المسرح صلاح عبدون لأسرة الفقيد ممثلة بالمسرحي عيدروس عبدون عقب فوزهم على نجوم منتخب لحج بهدفين مقابل هدف وحيد .. سجلهما النجمان : عمر البارك من ضربة جزاء ومحمد العنبري في المباراة الاستعراضية التي جمعت المنتخبين على ملعب فريق نادي الحسيني عصر أمس بمناسبة مرور أربعين يوماً على رحيل (شكسبير لحج) الفقيد الغالي صلاح عبدون ، بحضور مديري عموم مكتبي الشباب والرياضة بلحج وأبين رائد جعفر وأحمد صالح الراعي كما حضر العديد من الشخصيات الرياضية والمسرحية وزملاء الفقيد ومحبيه ، وجمع غفير من المشجعين.

 وقد شهدت المباراة مشاركة العديد من نجوم كرة قدم زمان بعدن ولحج ، الذين قدموا خلالها العديد من الاستعراضات الكروية ، التي استمتع بها الجمهور ، وفي استراحة ما بين الشوطين قدم أشبال نادي الحسيني استعراضاً جميلاً للفنون القتالية.
 هذا وكانت الحوطة قد شهدت صباحاً فعالية تأبينية للفقيد بمكتب الثقافة حضرها العديد من المسؤولين وزملاء الفقيد وألقيت خلالها العديد من الكلمات ، التي عبرت عن صدق المشاعر تجاه الفقيد الغالي ، كما تم توزيع كتيب بهذه المناسبة يحكي مناقب الفقيد ومآثره الرائعة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى