إنسحاب شمسان من بطولة ذكرى تأسيس السلة العدنية وتكريم بدر حمود

عدن «الأيام» خاص

​شهد أمس الثلاثاء في الافتتاح الرسمي لبطولة الذكرى الـ 45 لتأسيس لعبة كرة السلة في العاصمة عدن ، والتي تقام تكريماً لعميد كرة السلة العدنية الكابتن بدر حمود .. وينظمها اتحاد كرة السلة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ورعاية الأخوين : نايف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد سالم ربيع (سالمين) محافظ محافظة عدن بمشاركة أندية (التلال والميناء والشعلة وشمسان والوحدة والجلاء) ويحتضنها ملعب كرة السلة في نادي الميناء بمديرية التواهي ..

وقد أفاد الكابتن سعد الحديدي مدرب سلة نادي شمسان أن انسحاب فريقه من أمام فريق نادي الميناء جاء بسبب إقرار البطولة لفئة الشباب .. مشيراً إلى أنه لا توجد في لعبة كرة السلة على مدار التاريخ مسابقة لفئة الشباب ودائماً ما يكون نظام البطولات في لعبة السلة لفئات الأشبال والناشئين والكبار فقط .. منوهاً الى أن اتحاد السلة بعدن ممثلاً بالأمين العام (الكابتن أوسان الرعوي) يقوم بترتيب نظام البطولات وتفصيلها حسب إمكانيات فريق ناديه التلال الذي يعمل فيه إدارياً .. إلى جانب عمله كأمين عام للاتحاد بصورة مخالفة للقوانين.

 * هذا وبعد انسحاب فريق شمسان من ملعب المباراة أقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي فريق نادي الميناء بحضور الإخوة الضيوف : نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ومحفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وسامي عبد الرزاق رئيس اتحاد كرة السلة بعدن وعبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ومحمد الصوفي عضو إدارة نادي الميناء ، وعدد من الشخصيات الرياضية.

 * الجدير بالذكر أن البطولة إنطلقت عصر أمس الأول بفوز الشعلة على وحدة عدن بنتيجة 55 - 34 ، فيما فاز عصر أمس فريق التلال على الجلاء بنتيجة كبيرة قوامها 110 مقابل 3.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى