بعد شد وجذب .. مباراة منتخبي عدن وأبين اليوم على ملعب الشاذلي بحقات

عدن «الأيام» خاص

​ قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس رئيس الجمهورية عبد ربه منصورهادي لكرة القدم لمدارس الثانوية العامة في المحافظات المحررة للعام 2019 م ، والتي تشارك فيها 4 محافظات في إقليم عدن وهي : عدن ، لحج ، أبين ، والضالع ، بشكل نهائي إقامة مباراة منتخبي عدن وأبين اليوم الأربعاء على ملعب (الشاذلي) التابع لنادي التلال في منطقة حقات بكريتر عدن ، بدلاً من ملعب النصر العدني في مديرية دار سعد ، بعد شد وجذب بين القائمين على البطولة والقائمين على منتخبي عدن وأبين المدرسيين.

 وكانت اللجنة المنظمة قد غيرت موعد إقامة المباراة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول ، مما أربك برنامج المنتخبين ، ، وزادت الأمور صعوبة بعد رفض منتخب عدن خوض اللقاء ، لكنه وبعد ضغوطات من أجل إنجاح البطولة وافق القائمون عليه على خوض اللقاء الفاصل والذي سوف يحدد بطل هذه البطولة.
 هذا وكان منتخب لحج قد أنهى مشواره في المسابقة بالفوز على منتخب الضالع المدرسي بهدفين للا شيء حيث رفع رصيده إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات خسر في الأولى من منتخب عدن بثلاثة أهداف نظيفة ومن منتخب أبين بأربعة أهداف لهدف.

 حضر اللقاء الأستاذ حسين السقاف مدير إدارة الأنشطة بالوزارة والأستاذ قاسم كشام مدير عام التعليم الأهلي والخاص ، وأعضاء اللجنة المنظمة من الوزارة عفيف العقربي  ، وليد رشاد ، مايسة سعيد ، أحلام سالم ، نجلاء سالم ، مختار جامع ، وناصر محمد.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى