منتخبنا الأول يودع كأس آسيا بهزيمة ثالثة أمام فيتنام

> أبو ظبي «الأيام» خاص

> تلقى منتخبنا الأول لكرة القدم هزيمته الثالثة في بطولة آسيا 2019 على يد فيتنام "2 - 0" أمس الأربعاء في استاد هزاع بن زايد لحساب ثالث جولات المجموعة الرابعة .. وأحرز هدفي فيتنام نجوين كوانج هاي في الدقيقة "38" ونجوك هاي كي من ضربة جزاء في الدقيقة "65" .. وبذلك رفع منتخب فيتنام رصيده إلى "3 نقاط" في المركز الثالث ، فيما ودع منتخبنا البطولة، بدون أي نقطة.
 وعانى منتخبنا خلال اللقاء من الكرات المقطوعة عند البناء الهجومي ، وهو ما جعل مرمى فيتنام بعيداً عن الأطماع .. وفي المقابل تعرض دفاعنا  بقيادة مدير عبد ربه وعمار حمصان ومحمد بقشان والحارس سالم الهارش لضغط هجومي من منتخب فيتنام.

 وشهدت الدقيقة "38" تتويج فيتنام لأفضليتها بهدف أول من ضربة حرة مباشرة نفذها نجوين كوانج هاي على يسار سالم الهارش .. ولم يظهر منتخبنا ردة الفعل المطلوبة ، بعد تأخره بهدف،
لكن كاد البديل أحمد ضبعان ، الذي دخل بديلاً لعماد منصور المصاب ، أن يشكل الخطورة على مرمى فيتنام ، عندما تابع كرة زميله المطري ، لكن الحارس الفيتنامي (فان لام) ، كان له بالمرصاد .. وقطع محمد بارويس الكرة ، في الوقت المناسب داخل منطقة الجزاء ، قبل وصولها لكوانج هاي ، ليرد الصاصي بكرة رأسية ، إستقرت في أحضان حارس فيتنام .. وتألق سالم الهارش بعد ذلك ، في التصدي لتصويبة دو هونج .. وكاد السروري من هجمة مرتدة ، أن يأتي بهدف التعادل ، عندما تسلم كرة وتوغل بها وسددها ، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

 وحصل منتخب فيتنام على ضربة جزاء في الدقيقة "65" ، بعدما تعرض الفيتنامي (فان فان) للعرقلة من لاعبنا المدافع الجماعي لينفذها نجوك هاي كي على يمين الهارش .. وتعرض لاعبنا
وحيد الخياط للإصابة ، ليتم استبداله بأحمد علوس ، فيما مرت رأسية علاء الصاصي بعيداً عن مرمى فيتنام.
 وبقيت الخطورة اليمنية غير مؤثرة بالمرة ، ليخرج منتخبنا في النهاية خاسراً بهدفين لصفر ، و(خالي الوفاض) من النقاط والأهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى