دراسة لشركة إسبانية لإقامة أبراج نقل الطاقة بوادي حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
 استكملت شركة هاي لاين ديفيشن الإسبانية إجراء المسحوات الفنية الميدانية لإعداد دراسة لتنفيذ مشروع إقامة أبراج لنقل الطاقة بقوة 132 كيلوفولت من المحطة الغازية إلى خطوط التصريف في وادي حضرموت.

ذكر ذلك المهندس فيليكس اجراسو، مدير عمليات شركة هاي لاين ديفيشن الإسبانية خلال لقاء عقده أمس الأول وفد من مهندسي الشركة مع عصام الكثيري، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، بحضور المهندس عبدالقادر الجنيد، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالوادي، والمهندس ياسر الكوز، مدير موقع خرير قطاع 10 بشركة بترومسيلة، وعبدالله المعاري، مدير شركة المروج بتروليم، وتناول اللقاء جملة من النقاط الفنية والمقترحات الخاصة بمشروع أبراج الطاقة والإشكاليات التي واجهت الفريق أثناء قيامهم بالمسح الفني.

وفي اللقاء أوضح المهندس اجراسو، أن شركة هاي لاين ديفيشن أكملت عملية المسح لخط الأبراج الأساسي «خريرــ قريو».. مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بعد المسح بإعداد دراسة فنية تشمل الجدوى الاقتصادية للمشروع ومواصفات الأبراج ومحطات التحويل والرفع.

من جانبه عبر الوكيل الكثيري عن شكره لمهندسي الشركة الإسبانية لحضورهم إلى وادي حضرموت لتنفيذ الدراسة الفنية الميدانية.. شاكرا في ذات السياق شركة المروج بتروليم لخدمات النفط والغاز ممثلة بمديرها العام عبدالله عمر المعاري الذين تبنوا تنفيذ الدراسة وإحضار الوفد الإسباني إلى موقع مشروع أبراج نقل الطاقة الذي يعد واحدا من أهم المشاريع الاستراتيجية للسلطة المحلية بوادي حضرموت.

وفي ختام اللقاء تم تسليم مهندسي الشركة الإسبانية وشركتي بترومسيلة والمروج الجوائز التقديرية والهدايا التذكارية المقدمة من قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى