بركلات الترجيح صبر القاهرة بطلاً لبطولة الشهيد جعفر

عدن «الأيام» عمار مخشف

​توج فريق (صبر القاهرة) ببطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعد فوزه على فريق السكنية بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 1) بعد إنتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس الأحد على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، ضمن منافسات (بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم) في نسختها الثانية التي شارك فيها 28 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي أقيمت تحت إشراف مدير عام مديرية صيرة الأخ خالد سيدو ، وبرعاية كل من : وزارة الشباب والرياضة وشركة عدن للصرافة والبنك المركزي اليمني.

 وقد بدأت هذه المباراة النهائية ، في شوطها الأول بأداء جيد من الطرفين ، مع وجود هجمات مرتدة وسريعة ، ومن تسديدة رائعة تمكن لاعب السكنية (الخضر عبد الله الخضر) من إحراز هدف السبق لفريقه ليسعى فريق صبر القاهرة إلى تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب (وحيد درهم) من رأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 - 1 .. فيما حفل الشوط الثاني من المباراة بضغوط متبادلة من الطرفين مع وجود هجمات خطيرة على المرميين وضياع العديد من الفرص المحققة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق صبر القاهرة بنتيجة (3 - 1) .. أدارهذا اللقاء النهائي الحكم الرائع خالد أمين .. وفي الختام قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق (صبر القاهرة) بكأس البطولة وتكريم فريق (السكنية) بكأس الوصيف.

 حضر اللقاء النهائي الإخوة : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الأخ نعمان شاهر ، خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة ، محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، محمد جعفر (إبن الشهيد) ، محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة ، محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ، الأستاذ عبد الكريم عبد الله نائب رئيس نادي التلال ، جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة ، الكابتن عبدالكريم الشرجبي ، صالح عوض مدير شركة عدن للصرافة ، الشخصية الإجتماعية عوض مبجر ، الكابتن شرف محفوظ ، الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ونائبه فهمي عبد الرب ، وعضوا اللجنة محمد ذيبان وعصام عمر وعدد من الشخصيات الرياضية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى