سمعون وأهلي الغيل إلى نهائيات بطولة طاولة المحبة والسلام

المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

توج نادي سمعون الشحر بطلاً للتصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت لمواليد العام 2000 في لعبة كرة الطاولة التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة الأخ نايف صالح البكري ومحافظ  حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة ، وتنظيم اتحاد كرة الطاولة في الساحل.   
 وجاء تتويج سمعون بالبطولة بعد فوزه في فئتي الفردي والفرقي ، وحل في المركز الثاني فريق النادي الأهلي بغيل باوزير بفوزه في فئة الزوجي في ختام المنافسات النهائية لتصفيات أندية ساحل  حضرموت التي احتضنها النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بمشاركة الأندية الأربعة المتأهلة من المرحلة الأولى للتصفيات عن المجموعتين الأولى والثانية .. وإلى جانب سمعون والأهلي ناديي وحدة المكلا والتضامن.

 وعقب اختتام التصفيات جرت مراسم التتويج والتكريم بكؤوس المراكز في الفئات الثلاث (فردي فرقي وزوجي) من قبل الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ورئيس اتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت الحكم الدولي نوفل سالم الحبشي ورئيس النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير الكابتن عوض محفوظ حمران ومسئول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة صالح فرج باحويج .. علماً أن سمعون البطل والأهلي الوصيف سيمثلان أندية ساحل حضرموت في بطولة المحبة والسلام للأندية أبطال المحافظات المحررة التي ستقام في العاصمة عدن لاحقاً.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى