القاع وإم تي إن يفوزان في دوري التصالح والتسامح

لودر «الأيام» عارف علوان

​إنتزع فريق (إم تي إن) فوزاً صعباً من أمام منافسه فريق الرحمة بتغلبه عليه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما  عصر أمس الأحد على ملعب عرفان في أقوى لقاءآت الدور الأول من منافسات بطولة التصالح والتسامح لكرة القدم التي تنظمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية ممثلة بدائرة الشباب والطلاب والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ويشارك فيها 20 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مناطق وقرى المديرية تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد.

 المباراة لم ترتق إلى المستوى المطلوب ، بالرغم من قوة الفريقين ، اللذين يمتلكان عناصر مميزة في صفوفهما ، حيث طغى التوتر وانفلات الأعصاب على أداء لاعبي الفريقين فغاب عنهما التركيز الذي كان ظاهراً من خلال الكرات المقطوعة التي حضرت كثيراً في أوقات اللقاء مع افتقادهما للإنهاء السليم للفرص القليلة التي سنحت على استحياء أمام مرمى الفريقين .. لكن إم تي إن تمكن رغم ذلك من تسجيل هدف ترجيح الكفة في اللحظات الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء نفذها اللاعب (طارق محمد راضية) بنجاح مانحاً فريقه بطاقة العبور إلى الدور الثاني.

 * كما التحق فريق القاع بركب المتأهلين إلى الدور الثاني للمسابقة بعد أن سجل فوزا عريضا على حساب منافسه استقلال دمان كان قوامه خمسة أهداف نظيفة وهي نتيجة طبيعية عطفاً على ما قدمه لاعبو القاع من أداء وفرض أفضليتهم في المباراة واستحواذهم على مجرياتها وتقديمهم لمباراة طيبة استحقوا على أثرها الفوز ، الذي كان كفيلاً وكافياً لضمان بطاقة العبور للدور الثاني  .. وقد سجل خماسية القاع كل من : مصطفى طيوز وعبد الهادي الأزلي بواقع هدفين لكل منهما وحسن علي لجدل هدفاً.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى