أطباء بلا حدود تبدي استعدادها لدعم برامج كلية الطب بجامعة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
تم أمس الأحد مناقشة سبل التعاون المشترك بين جامعة عدن ومنظمة أطباء بلا حدود، وخاصة بمجال دعم بعض المشاريع الطبية في كليتي التمريض وطب الأسنان، وكذا التعاون في التخلص من المخلفات الكيميائية المنتهية الصلاحية بمختبرات قسم الكيمياء بكلية التربية بعدن.  

جرى ذلك خلال لقاء الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بوفد من منظمة أطباء بلا حدود، حيث أشار الدكتور لصور إلى أهمية التعاون بين الجامعة والمنظمة، مؤكداً تطلع الجامعة إلى تكاتف الأيادي الخيرة لتطوير العملية التعليمية ومواجهة التحديات التي تواجهها وحلها برفع مستوى الكادر العلمي والمخرجات المعرفية للجامعة لرفد سوق العمل بمخرجات علمية متطورة.  

من جانبه، أكد وفد منظمة أطباء بلا حدود استعداد المنظمة للتعاون مع جامعة عدن، وبوجه خاص دعم برامج كلية الطب ورفد الجامعة بخبير مختص لإتلاف المواد الكيميائية الضارة.

من جانب آخر، زار الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن، صباح أمس، كلية اللغات، حيث اطلع على نشاط الكلية واستعداداتها وجاهزيتها للفصل الدراسي الثاني، معبراً عن امتنانه لسير عملية التنظيم لتلك الترتيبات، مؤكداً أنها ستنعكس إيجابياً على سير العملية التعليمية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى