محافظ شبوة: توجيه بإعداد تصور خلال أسبوع لإنشاء خزانات إستراتيجية للنفط

> عتق «الأيام» سبأ

>
 وجه محافظ شبوة محمد بن عديو، أمس الإثنين، بتشكيل لجنة من فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة وعدد من المختصين للنزول الميداني إلى منطقة النشيمة بمديرية رضوم، وإعداد تصور أولي خلال فترة أقصاها أسبوع لإنشاء خزانات إستراتيجية للمشتقات النفطية بالمحافظة.

وأكد المحافظ بن عديو، خلال لقائه أمس قيادة فرع شركة النفط بالمحافظة، بأهمية المشروع الذي سيمكن المحافظة من الاعتماد على نفسها في توفير احتياجها من المشتقات النفطية، وخاصة مادتي الديزل والبنزين، مشيراً إلى أن المحافظة ستعمل على سرعة إنجاز مشروع خزانات الخزن الإستراتيجي للمشتقات النفطية بالشراكة مع القطاع الخاص وبنظام (BOT).

ووجّه المحافظ قيادة فرع شركة النفط بإعداد تصور متكامل حول تعزيز وتوسيع نشاط الفرع في كافة مجالات عمله خلال الفترة القادمة. مشددا على ضرورة اضطلاع كافة عمال وموظفي فرع الشركة بدورهم ومسئولياتهم الكاملة في هذا الاتجاه بالصورة المنشودة.

من جانبه، عبر القائم بأعمال مدير عام فرع شركة النفط بشبوة، صالح الكديم، عن حرص الفرع للارتقاء بعمله ونشاطه، منوهاً إلى أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل ونشاط الفرع حالياً والتأكيد على السعي الجاد للتغلب عليها ومعالجتها بحسب الإمكانيات المتاحة وبالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى