رفع قيمة جوائز بطولة كأس طيران بلقيس إلى 6 ملايين ونصف المليون والافتتاح في 8 فبراير

> عدن «الأيام» خاص

>
​أعلن رئيس اللجنة المشرفة على بطولة كأس طيران الملكة بلقيس لكرة القدم الأمين العام المساعد لاتحاد العام لكرة القدم عبد الجبار سلام ، أنه قد تم الالتقاء بالأخ رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، والذي حث اللجنة المنظمة على ضرورة حسن التنظيم والإعداد بما يليق بمكانة أندية عدن والبطولة ، حيث وجه بتعديل وتحسين المقترح المقدم من قبل اللجنة ، حيث تكرم مشكوراً برفع قيمة جوائز البطولة إلى (3 مليون ريال للبطل) ،  و2 مليون ريال للوصيف ، ومليون ونصف المليون ريال لصاحب المركز الثالث ، كما تم تخصيص مبلغ يومي يقدر بـ 20 ألف ريال كجائزة لأحسن لاعب في كل مباراة ..

بالإضافة إلى جوائز أخرى تشجيعية لكل من يساهم في إنجاح البطولة من قبل الأجهزة الإدارية والفنية وكذا الإعلاميين .. وقد تمنى الأخ أحمد صالح العيسي في ختام الاجتماع التوفيق والنجاح للبطولة .. داعياً أندية عدن والجميع إلى التعاون وبذل الجهود المكثفة ، بما يسهم في إنجاح هذه البطولة الكروية الأولى حتى تكون فاتحة خير لبطولات أخرى قادمة.
 هذا وقد أفاد الأخ عبد الجبار سلام سعيد الأمين العام المساعد لاتحاد عام الكرة أن البطولة سيتم تدشينها يوم الجمعة القادم الـ 8 من شهر فبراير بلقاء الافتتاح ، الذي سيلتقي فيه فريقا الشعلة ووحدة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن الكائن في مديرية الشيخ عثمان ، والتابع لنادي وحدة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى