الشعلة يكتسح الميناء ضمن استعدادات الفريقين لدوري بلقيس

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

> إكتسح فريق نادي الشعلة لكرة القدم ضيفه فريق نادي الميناء بسباعية بيضاء ، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب التابع لنادي الشعلة في البريقة عصر يوم أمس الأحد ، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لدوري طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة عدن ، والذي من المقرر إنطلاقه في الـ 8 من الشهر القادم فبراير.
 مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت تفوقاً واضحاً لأصحاب الأرض وسط توهان الضيوف ، حيث افتتح اللاعب عبد الرحمن طارق مهرجان الأهداف الشعلاوية في منتصف الشوط الأول بتسجيله هدف السبق ، ليعزز زميله الدولي مناف سعيد تقدم فريقه بالهدف الثاني ، الذي انتهى عليه الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني من هذا اللقاء الودي ، ظل فريق نادي الشعلة هو المسيطر على أجواء المباراة ، حيث تمكن من تسجيل خمسة أهداف أخرى بواسطة كل من : مناف سعيد ، عبد الرحمن طارق ، حامد وحيد ، منيف جسار ، وماجد الكازمي لتنتهي هذه المباراة التي كانت من جانب واحد (شعلاوي) بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

 حضر المباراة رئيس نادي الشعلة الرياضي والثقافي والاجتماعي الكابتن محمد حسن (أبوعلاء) ونائبه الشيخ سالم الوادي ومساعد مسؤول نشاط النادي إكرامي باحبيب .. فيما قاد المباراة تحكيمياً الحكم الدولي المعروف (علي الحسني) بمساعدة زميليه الحكمين الجيدين : خالد أمين وهاملي كليب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى