الأربعاء التلال والميناء في نهائي بطولة تأسيس السلة وتكريم بدر حمود

> عدن «الأيام» خاص

>
​ تختتم عصر بعد غد الأربعاء منافسات بطولة الذكرى الـ 45 لتأسيس لعبة كرة السلة في العاصمة عدن ، والتي أقيمت تكريماً لعميد كرة السلة العدنية (الكابتن بدر حمود) ، وقام بتنظيمها اتحاد كرة السلة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة برعاية الأخوين : نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد سالم ربيع (سالمين) محافظ محافظة عدن بمشاركة أندية عدن : (التلال والميناء والشعلة وشمسان والوحدة والجلاء) ، والذي احتضن جميع مبارياتها ملعب نادي الميناء الرياضي لكرة السلة الكائن في مديرية التواهي.

 * فريق نادي التلال لكرة السلة صعد إلى النهائي ، بعد فوزه على كل من فريقي الشعلة ووحدة عدن .. فيما فاز فريق نادي الميناء لكرة السلة أيضاً على الشعلة ووحدة عدن .. علماً أن فريقي ناديي الجلاء وشمسان ، كانا قد انسحبا من البطولة وألغيت كل نتائجهما في المباريات التي لعبوها.
 * مواجهة الختام التي ستقام بعد غد الأربعاء ستجمع فريقي ناديي التلال والميناء لكرة السلة على ملعب نادي الميناء بمديرية التواهي ، والفائز منهما سيكون جديراً بخطف لقب بطولة الذكرى الـ 45 لدخول لعبة كرة السلة إلى محافظة عدن .. والتي أقيمت أيضاً تقديراً وتكريماً لعميد لعبة كرة السلة العدنية (الكابتن الرائع بدر حمود).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى