جوارديولا يتحدى لاعبيه بمواجهة البرنامج المضغوط

> لندن «الأيام» أ ف ب

> رفع مدرب فريق مانشستر سيتي الإسباني جوسيب جوارديولا التحدي أمام لاعبيه ، لمواجهة البرنامج المضغوط من المباريات في الفترة المقبلة في سعيهم لمواصلة الضغط على ليفربول المتصدر ، وذلك عشية مواجهة مضيفه نيوكاسل في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إنكلترا اليوم الثلاثاء.
 وكان ليفربول خرج مبكراً من مسابقتي الكأس المحليتين ، وبات يركز جهوده على الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا ، في حين لا تزال كتيبة جوارديولا تحارب على أربع جبهات بعد أن بلغ الـ"سيتيزينس" المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنكليزية ، والدور الخامس من كأس انكلترا ، بعد فوزه الساحق على بيرنلي 5 - صفر السبت الماضي والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا حيث يواجهون مهمة سهلة على الورق ضد شالكه الألماني.

 وفي الوقت الذي خاض فيه المان سيتي ثلاث مباريات في مدى أسبوع واحد ضد هاردسفيلد في الدوري ، وبورتون البيون في كأس الرابطة ، ثم بيرنلي في الكأس ، كان ليفربول يخضع لمعسكر تدريبي دافىء في دبي ويستقبل ليستر سيتي غداً الأربعاء على ملعب "أنفيلد" وهو مرشح لإضافة ثلاث نقاط إلى رصيده .. ويتصدر محمد صلاح ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفاً متقدماً بفارق هدفين عن مهاجم توتنهام هاري كين المصاب حتى مطلع مارس المقبل.

 * ويأمل مدرب مانشستر يونايتد النروجي أولي جونار سولسكاير ، في أن يواصل فريقه سلسلة انتصاراته ، ويرفعها إلى تسعة في مختلف المسابقات ، منذ أن استلم المهمة مؤقتاً حتى نهاية الموسم خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو ، وذلك عندما يستضيف اليوم بيرنلي على ملعب "أولد ترافورد" .. وبعد أن تخطى المانيو فرقاً متواضعة، في مبارياته الست الأولى ، نجح سولسكاير في هندسة الفوز على توتنهام في الدوري ، وعلى أرسنال في مسابقة الكأس ، بعيداً عن قواعد الفريق ، ليرفع من أسهمه في تولي المهمة نهائياً ، علماً أن مجلس إدارة النادي أكد بأنه سيتخذ الوقت اللازم لتعيين مدرب بشكل نهائي للفريق.

 * وفي المباريات الأخرى ، يلتقي اليوم الثلاثاء هادرسفيلد مع إيفرتون ، ولفرهامبتون مع وست هام ، فولهام مع برايتون ، أرسنال مع كارديف سيتي ، وغداً الأربعاء بورنموث مع تشلسي، ساوثمبتون مع كريستال بالاس ، وتوتنهام هوتسبير مع واتفورد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى