اللجنة التحضيرية لمهرجان تكريم الكابتن عوذلي تقر موعد إقامته

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح

> أقرت اللجنة التحضيرية لمهرجان تكريم نجم فريق نادي حسان والزمن الرياضي الجميل الكابتن حسين عوذلي موعد إقامة المهرجان التكريمي، في بداية شهر فبراير القادم .. وقد قال الأخ وضاح الساحمي نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان التكريمي الذي سيقام في مدينة زنجبار بمحافظة أبين ، أن اللجنة استكملت كافة الترتيبات الخاصة بتكريم الكابتن حسين عوذلي الذي خدم الرياضة الأبينية واليمنية ، كمدافع من الطراز الرفيع ، مع فريق نادي حسان فارس أبين ، في أيام صولاته وجولاته قبل أن يُصاب بثلاث جلطات دماغية ألمت به مؤخراً ، علماً أنه يستعد حالياً للسفر إلى جمهور مصر العربية ، لتلقي العلاج على حساب كل من  محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والشيخ أحمد صالح العيسي.
 وأشار الأخ الساحمي إلى أن العديد من مديري المكاتب الحكومية والشخصيات الاجتماعية قد تفاعلوا مع المهرجان التكريمي للكابتن عوذلي ، حيث قدم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأبين المهندس (صالح البلعيدي) مبلغاً وقدره 100 ألف ريال ، كما قدم الأخ مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي (وضاح حماص) 100 ألف ريال أيضاً ، فيما أعلن الشخصية الاجتماعية والرياضية الأخ أمين باسنبل تبرعه بمبلغ 200 ألف ريال من أجل إنجاح مهرجان تكريم الكابتن النجم حسين العوذلي.
 واختتم الأخ وضاح الساحمي حديثه لـ «الأيام» بقوله : "إن اللجنة تعكف حالياً على وضع اللمسات الأخيرة لإقامة مهرجان تكريم هذا النجم الخلوق والعمل على إنجاحه ، وهذا أقل واجب يُقدم له وفاء لما قدمه لنادي حسان ورياضة الوطن في الأيام الخوالي .. شاكراً كل من تفاعل وقدم الدعم من أجل تكريم العوذلي الذي يستحق كل تقدير واحترام وتكريم لائق به وبما قدمه".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى