الدوري الاسباني: فياريال المهدد بالهبوط يقيل مدربه بعد 50 يوما من تعيينه

مدريد «الأيام» أ ف ب

أقال نادي فياريال الاسباني لكرة القدم المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية مدربه لويس غارسيا بعد 50 يوما على تعيينه في منصبه على أن يفصح قريبا عن هوية مدربه الثالث هذا الموسم كما أعلن اليوم الثلاثاء.

وقال فريق "الغواصة الصفراء" الذي لم يذق طعم الفوز منذ نهاية نوفمبر الماضي، في بيان "سيعلن النادي عن اسم مدرب فياريال الجديد في الساعات المقبلة".

وتسلم لويس غارسيا مهامه في 10 ديسمبر الماضي بدلا من خافي كايخا، لكنه لم يتمكن من الفوز سوى بمباراة واحدة في مختلف المسابقات امام سبارتاك موسكو الروسي (2-صفر) في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وتوالت الهزائم لفياريال الذي سقط في 8 مباريات، كما خرج من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا أمام إسبانيول (2-2 ذهابا و1-3 ايابا)، قبل أن يتعرض لخسارة بثلاثية أمام فالنسيا في الدوري السبت، ما سرع رحيل غارسيا.

ويحتل فياريال المركز التاسع عشر قبل الأخير في "الليغا" برصيد 18 نقطة بعد 22 اسبوعا، ويتأخر بفارق خمس نقاط عن سلتا فيغو صاحب المركز الثامن عشر.

وينتظر الفريق الاسباني في يوروبا ليغ تحديا قويا حيث سيلعب امام نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في الدور الثاني (14 و21 فبراير).

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى