اليوم إسدال الستار على بطولة تأسيسية الدرجاج الكروية

> أبين «الأيام» سالم حيدرة وعارف علوان

>
 يسدل على ملعب الفقيد سعيد ناصر سنان بمنطقة الدرجاج بمحافظة أبين عصر اليوم الأربعاء الستار على منافسات بطولة نادي الدرجاج الكروية لأندية دلتا أبين ، التي نظمها النادي بمناسبة مرور 62 عاماً على تأسيسه والتي أقيمت برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وتحت إشراف فرع اتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وبمشاركة 8 أندية تنافست بنظام خروج المغلوب.

 ويلتقي في المشهد الختامي للمسابقة قطبا الكرة في أبين (حسان وخنفر) اللذين نالا الأفضلية والحضور بين الفرق المشاركة ليعبرا بثقة إلى الموعد الخاص والكبير ليكونا أصحاب الشرف في التواجد في منازلة التتويج الكبيرة والظفر باللقب.


 * ويتوقع أن تكتسي مواجهة الختام بالإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم الذين يتطلعون إلى تقديم حوار كروي كبير يليق بتاريخ عريق وكبير يملكه الفريقان المعززان بمقومات خاصة ، كما يتوقع أن تشهد المباراة زخما جماهيريا كبيرا من قبل جماهير الناديين لتحقيق اللقب وتدوين إسمهما على صفحات البطولة .. وقد جاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية ، بعد أن حسما محطتي نصف النهائي بنجاح ، حيث تمكن خنفر من إقصاء صاحب الضيافة الدرجاج بهدفين مقابل هدف فيما جاء تأهل حسان بصعوبة بعد أن تجاوز عقبة هلال جعار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 * وقد قال الأخ  فضل محمد حيدرة رئيس نادي الدرجاج في تصريح لـ«الأيام» أن كافة الترتيبات قد استكملت لإخراج محطة الختام في أبهى صورة تليق بقيمة احتفالية النادي بذكرى تأسيسه الـ 62 .. مشيراً إلى أنه وجه الدعوات للمسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وقيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لحضور نهائي هذا العرس الرياضي .. متمنياً أن يقدم حسان وخنفر مواجهة ممتعة وجميلة تليق بالحدث وتليق بمكانتهما وعراقتهما الكبيرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى