القاضي والعليمي يفوزان في البطولة الدولية للملاكمة ويصعدان للنهائي

> الأردن «الأيام» محمد النعماني

>
​فاز بطل فريق نادي شمسان الملاكم نسيم القاضي على بطل نادي البقعة والأردن الملاكم عادل درويش أحد أبرز أبطال آسيا للملاكمة في النزال القوي ، الذي جرى بينهما ، مساء أمس الثلاثاء في صالة أرينا بمدينة الحسين الرياضية في الأردن الشقيق .. إذ أنه طوال الثلاث الجولات ورغم فارق الخبرة والإمكانيات والإعداد ، إلا أن ملاكم فريق نادي شمسان (البطل نسيم القاضي) إستطاع أن يتفوق ببراعة ويفوز في النزال بنتيجة 5 نقاط مقابل لا شيء ليضمن الميدالية الفضية ويصعد إلى نهائي البطولة الدولية للملاكمة للعب على الميدالية الذهبية بوزن 64 كجم مساء غد الخميس.

 * كما فاز ملاكم فريق نادي شمسان (البطل عبد العالم العليمي) في وزن 60 كجم ، على ملاكم نادي الشرطة معاذ الخامري ، في النزال الذي جرى بينهما ضمن البطولة ليصعد إلى نهائي البطولة واللعب على الميدالية الذهبية.
 * هذا وكانت البطولة الدولية للملاكمة ، والتي تحتضنها صالة أرينا بمدينة الحسين الرياضية في الأردن الشقيق قد انطلقت الأحد الماضي وتختتم غداً الخميس ، والتي يشارك فيها ملاكمو عدد من الأندية العربية ، بينهم فريق نادي شمسان الرياضي من عدن ، والشرطة من صنعاء ، والقوات الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى