الشرارة يجبر الشعلة على التعادل والحسم يتأجل إلى الجولة الأخيرة اليوم

> المكلا «الأيام» أيمن القاضي

> إنتهت قمة مباريات الجولة الثانية من المرحلة النهائية من بطولة المحبة والسلام لكرة اليد (تجمع المكلا) بين فريقي (الشرارة اللحجي والشعلة العدني) ، وفي اللقاء الذي إحتضنه الملعب الشامل للألعاب الرياضية الكائن في ملعب الفقيد بارادم عصر أمس الأربعاء بالتعادل 16 - 16.
 المباراة كانت قوية ومثيرة وشهدت حماساً وتنافساً حتى آخر ثواني المباراة ، رغم تأخر الشعلة في الشوط الأول ، بفارق خمسة أهداف 4 - 9 ، إلا أنه استطاع أن يعود إلى أجواء المباراة في الشوط الثاني ، ويقلب الطاولة لصالحه بفارق هدفين 16- 14 ، وتوقفت المباراة ما يقارب 10 دقائق ، بسبب احتجاج فريق الشرارة على قرارات الحكم ، قبل انتهاء مهلة الوقت المحدد للإنسحاب من المباراة بثوان ، إلا أن الشرارة عاد لاستكمال اللعب ليحقق التعادل في آخر ثواني المباراة 16- 16 ، ليتأجل حسم البطولة إلى الجولة الأخيرة اليوم.

 * أما المباراة الأخرى ، والتي جمعت بين فريقي ناديي القطن والتضامن فقد كان الأداء فيها رائعاً من قبل الطرفين .. هجمة هنا .. وأخرى هناك .. ليستمر النسق على هذا المنوال ، إلى أن انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 14- 14 .. أدار المباراتين : لطفي بازياد وعلي فيصل وإيهاب محمد حسن باعطوه ومحمد هادي ووليد باجامزة وصلاح باحويرث.
 * هذا وستختتم عصر اليوم الخميس منافسات البطولة بمواجهة (الشعلة مع التضامن) في الساعة الرابعة والنصف ، فيما سيلتقي الشرارة مع القطن (بعد انتهاء المباراة الأولى) حيث سيكون حسم البطولة في متناول الجميع إذ يمتلك الشعلة في رصيده 4 نقاط من تعادل وفوز ، والشرارة أيضاً 4 نقاط من تعادل وفوز ، بينما يمتلك فريقا القطن والتضامن (نقطة لكل منهما) ، وفي حال فوز التضامن والقطن سيكون الجميع بنفس الرصيد من النقاط ، لتلجأ اللجنة إلى احتساب (فارق التهديف) بين الفرق ، بينما إذا فاز الشعلة وخسر الشرارة ، فستذهب البطولة إلى الشعلة أو العكس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى