رئيس الحكومة يلتقي بعدد من نجوم الكرة ويؤكد دعمه للرياضة

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد دولة رئيس الوزراء المهندس معين عبد الملك إهتمامه الأكبر بقطاع الشباب والرياضة ، باعتباره عماد ومستقبل الوطن .. جاء ذلك خلال لقائه صباح أمس الأول الخميس ، بعدد من نجوم الكرة اليمنيين السابقين في مطعم شعبي في مديرية صيرة تم من خلاله تداول عدد من القضايا التي تهم قطاع الرياضة والرياضيين والبحث عن حلول ومعالجات تسهم في رفع مستوى رياضة الوطن .. كما ثمن رئيس الحكومة الجهود التي تبذل من قبل القائمين على الرياضة ، مشيداً بما قدمه نجوم الكرة اليمنية ، الذين تألقوا في ملاعبنا الكروية في حقبة زمنية جميلة سابقة سطروا خلالها أروع الانتصارات ورسموا لوحة كروية جميلة لا يزال يتغنى بها عشاق كرة القدم ، وبتاريخ الرياضة العريق.

 * كما أكد على اهتمامه بالمنشآت الرياضية وخاصة البنية التحتية للأندية ، ووعد بتوفير حافلة خاصة بلاعبي الزمن الجميل تقديراً منه لهؤلاء النجوم ، الذين قدموا الكثير لكرة القدم ، إلى جانب إيلاء الرعاية والاهتمام لكل الرياضيين.
 * من جانبهم .. أشاد نجوم الكرة السابقين بجهود الأخ رئيس الحكومة ، وما يوليه من اهتمام للجانب الرياضي ودعمه للشباب والرياضيين ، وهو موقف يُحسب للمهندس معين عبد الملك ،  مطالبين بمزيد من الرعاية والاهتمام بقطاع الرياضة وتشجيع ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية ودعمها.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى