سمعون الشحر يحرز البطاقة الثانية لنهائي كأس حضرموت

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

>
​حقق فريق سمعون فوزاً ثميناً وغالياً على فريق شباب القطن بهدف وحيد في نصف نهائي بطولة كأس حضرموت لكرة القدم عصر أمس على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون ليتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق التضامن الذي فاز عصر أمس الأول الجمعة على فريق اتحاد سيئون بهدفين مقابل هدف ، في نهائي ساحلي ستشهده أرضية الأستاد الأولمبي بسيئون ، بعد تجهيزه بالعشب الصناعي في القريب العاجل.

 المباراة إحتشدت لها جماهير غفيرة كالعادة زحفت من مختلف مناطق حضرموت الوادي والساحل تقدمتهم روابط مشجعي الفريقين من مديريتي القطن والشحر والتي امتلأت بها مدرجات الملعب وافترشت الأرضية وخلف الشباك الحديدي العازل ، ومنهم من تسلق الجدران والبيوت المجاورة .. هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 39 عندما عانقت الكرة شباك مرمى شباب القطن بقدم اللاعب صابر عوض المعلم عندما تلقى كرة راجعة من حارس مرمى القطن ، بعد تصديه لتسديدة من خطأ مرتكب من أقصى يمين منتصف ملعب القطن ، وأرسلت في العمق الدفاعي للقطن واستطاع الحارس أن يبعدها بقبضة يديه إلى خارج المنطقة لتلاقي القادمين من الخلف من دون رقابة يسددها قوية إلى مرمى القطن معلنة هدف الفوز الغالي لسمعون.

 أدار المباراة الحكم هاشم حسان بمساعدة إبراهيم الحسني وعادل الرداعي والحكم الرابع سامي عباد ، وراقبها إدارياً أنور الرباكي فيما قيم أداء الحكام الدوليان صالح جوبان وسالم مبروك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى