تحسين البيئة المدرسية لأقدم مدرسة للبنات بالمكلا للحفاظ على طابعها المعماري

> «الأيام» عن "المكلا اليوم

>
 افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم بمدرسة الثاني والعشرين من مايو للتعليم الأساسي بنات بمديرية مدينة المكلا بحي السلام، بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل للمدرسة المتمثلة في تحسين البيئة المدرسية بساحة الطابور الصباحي في اضافة الظلة وطلاء الجدران وبناء المسرح.

وعقب قصه شريط الافتتاح أكد وكيل الوزارة مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على أن هذه التدخلات تأتي بدعم ورعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لحرصه الكبير واهتمامه المستمر بقطاع التربية والتعليم في مديريات المحافظة قاطبة.

وأشار إلى أن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تولي الاهتمام والعناية بمثل هذه المدارس القديمة والتاريخية في مديريات المحافظة عامة ومديرية المكلا على وجه الخصوص من خلال هذه التدخلات المقترحة لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني للحفاظ على صرحها المعماري التاريخي.


وشدد عبدون على الإدارة المدرسية بضرورة الحفاظ على جمالية المدرسة، والطالبات على الحفاظ على هذه المكتسبات التي تعود بالنفع والفائدة لهن بما تسهم هذه التدخلات في تحفيز الطلاب والتلاميذ عامة على بذل مزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي وتحقيق نتائج مشرفة على مستوى المديرية والمحافظة.

وعقب ذلك قدمت قيادة إدارة مدرسة الثاني والعشرين من مايو للتعليم الأساسي للبنات درع الشكر والتقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة نظير  جهوده المستمرة والمتواصلة للمدرسة ومعلماتها وطالباتها وأهالي الحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى