مدير عام مكتب الشباب والرياضة يناشد رئيس الوزراء إنصاف أندية الضالع

> الضالع «الأيام» خاص

>
بعث الأخ غسان قرة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع بمناشدة خاصة للأخ رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك يطالبه فيها بإنصاف أندية محافظة الضالع باعتماد الدعم المادي الحكومي لها ، أسوة بأندية المحافظات المحررة الأخرى.

 * وقال الأخ غسان قزة في مناشدته التي استلمت نسخاً منها وسائل الإعلام ، أنه يأمل من الأخ رئيس الوزراء النظر إلى جميع أندية الوطن بعين واحدة ، وتجاوز الأخطاء التي وقعت بها حكومة بن دغر المقالة ، حينما تجاهلت أندية الضالع ولحج فقط ، بينما قامت في نفس الوقت بتخصيص دعم سنوي لأندية المحافظات المحررة الأخرى.

 * وأضاف قزة :"لا نريد غير العدل والمساواة فقط ، وأن يتم مراعاة الظروف المادية الصعبة ، التي تعيشها الأندية الرياضية بمحافظة الضالع ، حيث لا يوجد لديها أي مصدر دخل ، ولا مشاريع إستثمارية ، كما لا توجد فيها أي مصانع أو شركات ، إذ أن كل الذي تعتمد عليه الأندية الضالعية (المظلومة) مجرد فتات يأتيها من الوزارة فقط".

 * وأشار غسان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في الضالع أنه قام بطرق كل الأبواب ، حتى المصانع مثل : المؤسسة الوطنية لصوامع الغلال من أجل توفير الدعم لأندية المحافظة ولو بتوفير "كرات" ، وأن محاولاته كلها قوبلت بالرفض ، بحجة أن الضالع لا تقع في نطاقهم الجغرافي.
 * وقال غسان قزه في ختام مناشدته ، أنه يأمل في أن تلاقي مناشدته هذه إستجابة سريعة من قبل رئاسة الوزراء ، باعتماد الدعم المستحق لأندية الضالع ، لما من شأنه إعادة إحياء الأنشطة الشبابية والرياضية التي تمارسها تلك الأندية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى