المهندس نعمان شاهر يتفقد أعمال التأهيل والترميم في نادي الروضة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
 قام المهندس نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن صباح أمس ، ومرافقه الكابتن محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، بزيارة إلى مقر نادي الروضة الرياضي بحي القلوعة في مديرية التواهي ، للإطلاع على أعمال الصيانة والترميم ، التي تقوم بها (منظمة صناع النهضة بعدن)، والتي تتمثل في تأهيل مباني ومرافق النادي بهدف خدمة أبناء النادي  وأفراد المجتمع في منطقة القلوعة بعدن ، وقد أشاد شاهر بجهود المنظمة ، وبالمشاريع التي تقدمها والتي تستهدف قطاع الشباب والرياضيين وهي خطوة إيجابية جداً تحسب لمنظمة صناع النهضة ، التي تحرص على الشراكة في خدمة شباب المجتمع ، وتهيئة الظروف المناسبة ، لاستقطاب هذه الشريحة إلى الأندية ، لممارسة الرياضة بعيداً عن الأعمال، التي تضر بمصالحهم ومستقبلهم باعتبارهم فئة مهمة ومؤثرة ، وتمثل عماد ومستقبل الوطن .. وأكد شاهر على ضرورة التعاون مع هذه المنظمة ، وتسهيل كافة الأمور المتعلقة، بتنفيذ أعمال الترميمات والصيانة في النادي .. شاكراً لهم جهودهم الطيبة وتعاونهم الذي يصب في خدمة الشباب والرياضيين.

 * من جانبه .. عبر الكابتن جمال محمد عمر نائب رئيس نادي الروضة الرياضي عن جزيل شكره وتقديره للإخوة القائمين على منظمة صناع النهضة ، على تعاونهم المشكور وما قاموا به من أعمال رائعة تجاه مباني ومرافق النادي ، من خلال صيانتها وترميمها وتجهيز أرضية ملعب الكرة الطائرة وفرشها بمادة (الترتان) ، التي سوف تكون جاهزة قريباً ، من أجل احتضان الأنشطة الرياضية .. وحث كل أبناء النادي ومنتسبيه وأبناء منطقة القلوعة على الحفاظ على تلك المنجزات التي تحققت للنادي باعتبارها ملكاً للجميع ومصلحة عامة لكل الشباب والرياضيين .. مشيراً إلى أن المسئولية تقع على عاتق الجميع للحفاظ على ما تحقق لنادي الروضة ، وثمن تثميناً عالياً جهود منظمة صناع النهضة ، الذين تبنوا القيام بأعمال تستحق الإشادة والتقدير ، كما أشاد بجهود قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن برئاسة المهندس نعمان شاهر الذي دائماً ما يكون السباق في تذليل كثير من الصعوبات التي تواجه الأندية الرياضية بعدن.

 * وعلى صعيد متصل .. تم عقد اجتماع مشترك لقيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ومنظمة صناع النهضة في مقر المنظمة بخور مكسر ، وخلال الاجتماع رحب الأخ محمد السيد المدير التنفيذي لمنظمة صناع النهضة بالمهندس نعمان شاهرعلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وأشاد بالتعاون المشترك والعمل مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والذي يصب في خدمة الشباب والرياضيين ، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون مع القطاع الشبابي والرياضي ، وتنمية قدرات الشباب ودعمهم ، وتجنيبهم المخاطر التي تضر بمستقبلهم، من خلال دعم المراكز المجتمعية التي يستفيد منها أفراد المجتمع.

 * هذا وقد أشاد المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن بجهود القائمين على منظمة صناع النهضة .. مؤكداً تعاون قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن مع المنظمة في الأعمال التي تستهدف أساساً مصالح الشباب والرياضيين والوقوف إلى جانب هذه المنظمة ، من أجل تنفيذ برامجها الداعمة للشباب ، موضحاً أن هناك كثيراً من المنشآت الرياضية تحتاج اليوم إلى إعادة تأهيل وترميم ، خاصة تلك المنشآت التي تضررت من جراء الحرب الظالمة الأخيرة على عدن .. مبدياً إستعداد قيادة المكتب في القيام بالأعمال المشتركة مع المنظمة لخدمة القطاع الواسع من الشباب والرياضيين ، وهو ما تتطلبه المرحلة الحالية لاستقطاب شباب المجتمع والحفاظ عليهم من الأضرار التي قد تضر بمستقبلهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى