فوزان وتعادل في منافسات دوري العقلة لكرة القدم

> الصومعة «الأيام» محمد المشخر

>
تتواصل هذه الأيام في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء منافسات دوري العقلة لكرة القدم للعام 2019م ، الذي ينظمه ويقيمه على ملعب الشهيد العامري نادي النهضة الرياضي والثقافي بالعقلة بمشاركة 24 فريقا كرويا من 3 مديريات هي : الصومعة ، مكيراس ، المدينة وذلك بدعم ورعاية رجل الأعمال (جلبة عبد الله أحمد العامري) ، وقد تم توزيع الفرق إلى 8 مجموعات ، يتأهل من كل مجموعة فريقان إلى الدور الثاني .. وقد أقيمت 3 مباريات حتى الآن حقق في المباراة الأولى فريق العلقة (أ) فوزاً ثميناً على منافسه فريق الصداقة بنتيجة 3 - 2 .. وقد سجل أهداف الفريق الفائز النجم (وليد العامري) و(صالح الحاصل) و(عبدالسلام العامري) .. فيما سجل هدفي فريق الصداقة الخاسر (عبد الجليل الحكيمي) .. ونال النجم (جلال سالم الزجاء) وهو من فريق الصداقة جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 * وفي المباراة الثانية فاز فريق الوحدة على فريق عريب (أ) بنتيجة 4 - 1 حيث سجل أهداف الفريق  الفائز (أحمد عبدالله) هدفين و(علي عمر) و(نسيم موسى) .. فيما أحرز هدف الخاسر عريب (أ) (علي طاهر) .. وكان (عبد الله قاسم هيلان) أفضل لاعب في المباراة.

 * أما في المباراة الثالثة فقد خرج فريق الاتفاق متعادلاً من أمام فريق عريب (ب) 1 - 1 حيث سجل هدف فريق الاتفاق النجم (علي محمد العبيدي) وهدف فريق عريب (ب) اللاعب (ياسر عبدالله) .. الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة .. أدار هذه المباريات الإخوة الحكام : صالح الواحدي ، عبدالله البيحاني ، عبدالقادر الحاصل ، عبدالله البيحاني ، وعبد القوي العامري. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى