بعثة طائرة نادي خيبل تغادر إلى البطولة العربية بتونس

> المهرة «الأيام» مختار باداس

>
 غادرت بعثة طائرة نادي خيبل مدينة الغيظة المهرية عبر سلطنة عمان أمس الجمعة ، متوجهة إلى الجمهورية التونسية، للمشاركة كممثلة لليمن ، إلى جانب فريق نادي الشعلة العدني في البطولة العربية الـ 37 .. وقد قال الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة ، اثر مغادرة فريق خيبل المهري ، إلى تونس للمشاركة في بطولة طائرة العرب :"بالتوفيق لممثل اليمن نادي خيبل الرياضي وسفير الطائرة المهرية محلياً وعربياً في أول مشوار له على الصعيد الخارجي .. وبالمناسبة نتمنى له ولشقيقه فريق نادي الشعلة الرياضي، مشاركة موفقة ومشرفة في هذه البطولة آملين تشريف الوطن في هذا المحفل الرياضي".

 كما تحدث الأخ سالم محمد عكوش الأمين العام المساعد لنادي خيبل المهرة قائلاً :"ستتوجه بعثة نادينا للكرة الطائرة بسلامة الله وحفظه إلى صلالة .. ومنها إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية السابعة والثلاثين للكرة الطائرة للرجال في حدث تاريخي رياضي ، هو الأول بالنسبة لنادينا خيبل ومحافظة المهرة ، ونحن نفتخر بأن نادينا البطل ، أصبح ممثلاً عن الجمهورية، مع شقيقه الشعلة من محافظة عدن في نسخة هذه البطولة العربية ، وهي نتيجة استحقاق طبيعية ومشرفة ، حققها البطلان بجدارة في المنافسات النهائية للبطولة المحلية ، لكأس الرئيس عبد ربه منصورهادي للكرة الطائرة في العام 2018م .. كما أن نادي خيبل الرياضي أصبح اليوم ثاني نادي في اليمن مصنف رسمياً ضمن أندية الاتحاد الدولي للكرة الطائرة .. فهنيئاً لنا ولمحافظة المهرة هذا التميز الكبير".

 * هذا وقد أكد الأخ عكوش أن هذا الإنجاز الذي تحقق للنادي وللمحافظة لم يكن ليتحقق إلا بعد عمل وجهد كبير وعزيمة وإصرار علی النجاح ، وحرص علی تمثيل المحافظة، والبلد تمثيلاً مشرفاً ، ولهذا فإنني أشعر بالفخر إلی جانب الهيئة الإدارية للنادي من رئيس للنادي وأعضاء وجهاز فني وإداري ولاعبين ، لما حققناه من إنجاز يصعب علی الكثير من أندية الجمهورية تحقيقه ممن لهم باع طويل في لعبة الكرة الطائرة والحركة الرياضية عموماً .. شاكراً كل من وثق بقدرات نادينا والقائمين عليه ، خاصة من وقف إلى جانب فريقنا البطل خيبل معنوياً ومادياً  وخص بالذكر السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ راجح باكريت، الذي تكفل بكامل تكاليف سفر بعثة النادي والإقامة والعودة للمشاركة في هذه البطولة وتسجيل إسم المحافظة في مثل هذه المحافل الدولية بأحرف من ذهب إن شاء الله".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى